هل شيرين عبد الوهاب هي من فتحت باب التطاول والسخرية من عمرو دياب أم دينا الشربيني؟

لسنوات طويلة ظل عمرو دياب "هضبة"، أيقونة الأغنية العربية الحديثة الناجح دوما، البعيدا كل البعد عن المناوشات الصغيرة، لا شائعات تهمه، ولا قصص نميمة تهز من شعبيته، ولا هو نفسه يهتم بالرد، ولا حتى زملاءه يكترثون بالتعليق على ما يتداول حوله.. يقدورنه كثيرا، يترفعون عما يقال، لكن الهضبة بدآت في التآكل.. هذا ما جناه عمرو دياب!

شيرين عبد الوهاب فتحت باب السخرية؟

شيرين عبد الوهاب مطلع هذا العام كشفت سرا بأن عمرو دياب تحدث عنها بالسوء سرا، وهي جرحت كامرأة وانتقمت بغشم وردت له الصاع مضاعفا وسخرت منه أمام الجمهور أكثر من مرة ونعتته بأنه "خلاص راحت عليه"، لغط وتبريرات كثيرة، وفي النهاية وقف النجوم صفا في وجه شيرين يدافعون عن هضبتهم :"عمرو دياب خط أحمر، عمرو دياب هو الكبير، عمرو دياب الأسطورة"، حقا كل هذا واقع، إنه المطرب الأكثر ذكاءا وشهرة وجماهيرية، ونجاحا واستمرارية بين نجوم جيله.

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ضحية دينا الشربيني؟

لكن نفس هؤلاء النجوم أصبحت السخرية من عمرو دياب بالنسبة لهم امرا عاديا ومقبولا، والحقيقة أن الأمر جاء مفاجئا تماما، فبعد أن نشر عمرو دياب صورته وهو يمسك بدينا الشربني وصفها بأنها "فريق عمل قيلمه الجديد" في حين أنه بحسب ما يتردد هي زوجته السرية، راح المشاهير يتقننون في صنع كوميكس يتندرون فيه من تعبير فريق العمل، وبينهم يسرا اللوزي وأحمد داوود وخالد سرحان وأحمد حاتم"، وغيرهم.

يسرا اللوزي تسخر من عمرو دياب

إذن شيرين عبد الوهاب بريئة هذه المرة، بل دينا الشربيني التي يقال أنها هي من ورطت عمرو دياب بنشر الصور، هي صاحبة الفضل في تلقيه كل هذا الكم من السخرية، والتي وصل بعضها إلى التطاول على "الهضبة"!