صور أول جولة لسعد لمجرد بعد إزالة السوار الإلكتروني.. التقى أسما لمنور مجدداً

يبدو ان الفنان سعد لمجرد يعيش حالة معنوية مرتفعة هذه الأيام بعد قرار القضاء الفرنسي مؤخراً بإزالة السوار الإلكتروني من قدمه، وإنهاء فترة مراقبته، وهو اكبر تطور في قضيته بعد الإفراج المؤقت عنه، واستغل سعد هذا القرار ونظم جولة جديدة مع اصدقائه في باريس والتقى بأسما لمنور مرة أخرى.

سعد لمجرد واصدقائه

سعد لمجرد يحتفل بإنتهاء فترة مراقبته بلقاء أصدقائه في باريس

التقى الفنان سعد لمجرد بعدد من أصدقائه في باريس احتفالاً بالتطور الكبير في قضيته وإزالة السوار الإلكتروني المقيد لحركته في العاصمة الفرنسية، وبدأ سعد لمجرد يومه أمس باستدعاء من المحكمة بشأن تفاصيل خاصة بالقضية، وانتهى بتناوله العشاء مع عدد من أصدقائه في باريس.

سعد لمجرد

والتقى سعد لمجرد بالفنانة المغربية أسما لمنور مرة ثانية في باريس، بعد ان فاجئته بزيارتها مؤخراً، واجتمع الاثنان بعدد من اصدقائهما في احدى المطاعم وبدا عليهما السعادة بهذه اللقاءات، وعلقت أسما لمنور على الصورة التي نشرتها قائلة:" الارواح الحرة المحبة تلتقي على المحبة، الله يحفظنا وينجينا".

 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar) on

وفي نفس السياق، اعتبر قانونيون ازالة السوار الالكتروني من سعد لمجرد تطوراً هاماً في قضيته، وبداية لإعلان براءته من قضية الإغتصاب الشهيرة، والمتوقع ان تنتهي بحكماً في شهر نوفمبر، وكذلك يستعد سعد لمجرد للعودة للحفلات بإذن من القضاء الفرنسي في الفترة المقبلة في عدة مدن فرنسية.