ياسمين صبري تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير ..والجمهور يشبهها بنجمة عالمية

يبدو ان جلسات التصوير المكثفة استهوت خلال الفترة الماضية الفنانة المصرية ياسمين صبري التي باتت حريصة على الظهور اسبوعيا  عبر حسابها على انستغرام بصور من أحدث اطلالاتها بعدما بدا أن هذا الأمر راق لها خصوصا مع تلقيها الكثير من عبارات المديح  والغزل بجمالها من قبل معجبيها.

ياسمين صبري بإطلالة مثيرة للجدل

الممثلة المصرية ياسمين صبري أطلت على متابعيها عبر انستغرام بأحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور يوسف طايح، وتألقت فيها بفستان أسود من الساتان مكشوف الاكتاف فيما افردت شعرها على اكتافها واعتمدت مكياجا خريفيا لاق بملامحها السمراء ركزت فيه على احمر الشفاه الفاقع.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

جمهور ياسمين صبري انهالوا عليها باللايكات والعبارات المشيدة بجمالها حتى ان البعض وصفها كفتاة الاحلام الخيالية ومنهم من اعتبر بأنها "ملكة جمال الكون"، اما البعض فرأى بأنها تشبه النجمة العالمية سيندي كروفورد  Cindy Crawford، في المقابل انتقد آخرون فستانها معتبرين بأنه "قميص نوم" وتتقصد به اثارة الجدل.

ياسمين صبري وزحمة أفلام

على صعيد فني، تعاقدت ياسمين صبري على تقديم دور البطولة النسائية في فيلم "الديزل" مع الممثل محمد رمضان، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز واخراج كريم السبكي ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، ومن المتوقع عرض العمل في اجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

ياسمين صبري

كذلك تشارك ياسمين في فيلم آخر بعنوان "شمس وقمر" مع الممثل محمد عادل إمام، والعمل من تأليف محمد ناير واخراج حسين المنباوي ومن المقرر بدء تصويره في ديسمبر المقبل لعرضه عام 2018، وهو التعاون الثاني على التوالي بين الثنائي في السينما بعدما قدما سويا فيلم "جحيم في الهند".

يشار الى ان في جعبة ياسمين صبري 5 أعمال درامية وهي: جبل الحلال، طريقي،  شطرنج الأسطورة ، الحصان الأسود، وفيلم واحد هو "جحيم فى الهند".