فيديو هيفاء وهبي تحسم أمر مشاركتها في فيلم محمد رمضان وتطورات جديدة في أزمتها

كشفت الفنانة هيفاء وهبي حقيقة مشاركتها في فيلم محمد رمضان الجديد "الديزل" واستبعادها منه مؤخراً بعد قرار نقابة الممثلين بعدم إعطاءها تصاريح للعمل لحين حل أزمتها مع المنتج محمد السبكي، خلال بيان لها أذاعه برنامج "et بالعربي".

تطورات جديدة في قضية منع هيفاء وهبي من التمثيل

قالت الفنانة هيفاء وهبي إنها لم تستبعد من فيلم محمد رمضان "الديزل" بسبب أزمة منعها من التمثيل، ولكنها اعتذرت عن العمل بسبب تواجدها في امريكا ورغبة صناع العمل في تصويره سريعاً مما جعله تعتذر قبل أيام من صدور قرار نقابة الممثلين بإيقافها عن العمل.

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين إن الازمة في طريقها للحل بعد عرضه عقد جلسة صلح بين هيفاء وهبي والمنتج محمد السبكي، واتفقوا ان هيفاء سترد مبلغاً مالياً للسبكي نظير الخسائر التي تعرض لها بعد انسحابها من فيلم "ثانية واحدة" ومشاركتها في فيلم آخر، ولكن الصلح لم يتم بسبب سفر هيفاء وهبي خارج مصر،واوضحت نقابة الممثلين ان الأزمة في طريقها للحل بعد ابداء هيفاء وهبي موافقتها على رد المبالغ المطلوبة منها وانهاء الازمة ودياً.

هيفاء وهبي

وكانت انباء قد انتشرت حول استبعاد هيفاء وهبي من فيلم "الديزل" بسبب الأزمة الاخيرة، قبل ان تحسم هيفاء الأمر وتعلن اعتذارها عن العمل، والذي اختيرت الفنانة هنا شيحة للمشاركة في بطولته بجوار محمد رمضان.