استقبال مميز لـ نجوى كرم في الاردن وهكذا تصرفت مع معجب اقتحم المسرح

النجمة اللبنانية نجوى كرم أحيت سهرة مميزة في الاردن في حفل افتتاح شركة Moments Events فرعها في العاصمة عمّان، وشاركت شمس الاغنية اللبنانية جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو لموكب الدراجات النارية الذي رافقها الى مكان اقامتها لاحياء الحفل تعبيرا عن محبتهم لها، فشكرتهم وعلّقت قائلة: "استقبال الفانز ما بينوصف بكلام من قلبي بشكركن".

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

استقبال ملوكي لنجوى كرم

وعند وصولها، فاجأها الفانز مجددا بتقديم لها عباءة تراثية مطرزة بأسماء أغانيها من ألبومها الجديد "مني الك" ، كما زينوا لها قاعة استقبالها بطريقة ملوكية من خلال ديكور مزدان بباقات الورود.

وتألقت نجوى خلال احيائها الحفل بفستان فضي بدت فيه كحورية البحر وأطربت جمهورها بباقة من اغانيها القديمة والجديدة، فيما أثارت اعجاب الجمهور مجددا بتصرفاتها مع احد معجبيها الذي حاول اقتحام مسرح غنائها في ظل منع رجال الأمن له، فسارعت الى ايقاف غنائها وطلبت من مسؤولي المسرح أن يتركوا المعجب يصعد الى المسرح.

 

A post shared by Rofia Nk (@rofia_nk) on

ثم القت نجوى التحية على المعجب الذي أخذ  الميكروفون منها ووجه لها تحية على موقفها، فعلى التصفيق بين الجمهور ترحيبا بتصرفها النبيل معه.

كما نشرت صاحبة أغنية "" مقطع فيديو لها اثناء غنائها "انا ما فيي" حيث ظهر تفاعل الجمهور معها والذين شاركوها الغناء بكل حماس.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on