أحمد عز في موقف محرج بسبب وصلة غزل في ياسمين صبري.. ما القصة؟

تعرض الفنان أحمد عز لهجوم وانتقادات كبيرة على انستقرام بسبب حساب منسوب إليه نشر صورة لياسمين صبري على انستقرام والحقها بعبارات غزل على لسان أحمد عز مما وضعه في موقف محرج.

 

خير ما انجبت الصناعة المصرية .. المتألقه والجميله ياسمين صبري

A post shared by ahmed ezz (@ahmedezzofficial1) on

حساب مزيف لأحمد عز يحرجه مع ياسمين صبري

سبب حساب غير رسمي منسوب لأحمد عز حالة من الهجوم والسخرية الشديدة منه في الفترة الأخيرة، بعد ان نشر احد معجبيه صورة لياسمين صبري وعلق عليها بوصلة غزل ووصفها بخير ما انجبت الصناعة المصرية وبالجميلة المتألقة، ونال المنشور تفاعلاً كبيراً على انستقرام وقوبل بهجوم وسخرية على أحمد عز بسبب تغزله في ياسمين صبري وسخر بعضهم منه مؤكدين ان ياسمين صبري متزوجة ولن تهتم بإعجابه، قبل ان يتبين ان الحساب غير تابع لأحمد عز.

 

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmedezzactor) on

ومما زاد من حالة الحرج التي أصبح فيها أحمد عز نشر بعض المواقع والصفحات على السوشيال ميديا وصلة الغزل باعتبار انها من أحمد عز، قبل ان يتبين ان الحساب دشن حديثاً على انستقرام وبه 4 صور فقط، وليس الحساب الرسمي له والذي استند عليه مهاجميه والساخرين منه.

ويذكر ان أحمد عز لم يتلقي بياسمين صبري في احدى اعماله من قبل، وهو ما زاد من استغراب جمهوره، خاصة بسبب حالة الجدل التي أثارتها ياسمين صبري في الفترة الأخيرة بسبب إطلالاتها وقصة زواجها التي اعلنتها مؤخراً.