بعد تتويجها بلقب ملكة جمال مصر.. شاهدوا صور خاصة من حياة فرح شعبان قبل مسابقة الجمال

توجت المتسابقة فرح شعبان مساء أمس بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017، وذلك بعد اقتناع لجنة التحكيم بتفوقها على باقى المشتركات فى العديد من المجالات المختلفة أهمها الجمال والثقافة، فى حفل ضخم أقيم داخل دار الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

هل تتجه فرح شعبان إلى التمثيل بعد حصولها على اللقب؟

ودائما ما تتجه بعض ملكات الجمال بعد حصولهن على اللقب إلى مجال التمثيل حيث أنه يكون الحلم الأول بعد حصولهن على اللقب وهو المنتظر من فرح شعبان بعد تتويجها باللقب خصوصًا وأنها صرحت من قبل خلال فعاليات المسابقة أن هوايتها المفضلة هى التمثيل وتسعى حاليًا لتقديم العديد من البرامج التلفزيونية المخصصة للأطفال.

فرح شعبان من هواة "السيلفي"

وفور فوز المتسابقة فرح شعبان بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017 تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" مجموعة من الصور الخاصة لفرح شعبان قبل تتويجها باللقب داخل منزلها ومع والدتها مؤكدين على أنها من هواة التصوير على طريقة السيفى وموقع السناب شات.

معلومات عن ملكة جمال مصر 2017

فرح شعبان طالبة بكلية علوم التكنولوجيا  داخل الجامعة البريطانية فى مصر وصرحت خلال فعاليات المسابقة أنها من محبي القراءة والسباحة وهوايتها المفضلة هى التمثيل وتعمل خلال هذه الفترة على تقديم العديد من البرامج التلفزيونية المخصصة للأطفال.