نادين نجيم تخطف الاضواء بإجازتها برفقة زوجها وابنها..بالصور

نادين نجيم استقلبت بداية شهر اكتوبر  مع عائلتها مستغلة الطقس الخريفي المعتدل الذي سيطر على اجواء لبنان في عطلة الاسبوع، وشاركت الجمهور بمجموعة من الصور برفقة زوجها المهندس هادي الاسمر وابنها جيوفاني حيث قضيا وقتهم بين الطبيعة في ​مزرعة زوجها.

نادين نجيم ولحظات رومانسية

وبدت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بغاية الرومانسية والانسجام مع زوجها في احدى الصور التي ارفقتها بالقلوب الحمراء تعبيرا عن محبتها الكبيرة له، وفي صورة اخرى ظهرت وهي تقبل ابنها جيوفاني ذات الملامح الشقراء وعلقت عليها بالقول :""يقبرني شقارك بالدني كلها بحبك من جوا قلبي".

نادين نجيم وزوجها 2017

ومن المعروف عن نادين نجيم حرصها على ابقاء حياتها الخاصة بعيدا عن الاعلام والاضواء، ومن النادر ان تنشر صورا لها مع زوجها وطفلها"جيوفاني هيفين".

نادين نجيم في رمضان 2018

نادين نجيم ستطل في موسم رمضان 2018 الى جانب الممثل السوري عابد فهد  في مسلسل جديد بعنوان "طريق على الطريق" وهو التعاون الثاني لها مع الاخير بعد مشاركتهما سابقا في مسلسل "لو" عام 2014.

مسلسل "طريق على الطريق" مقتبس من قصّة الكاتب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو، وسبق وان تم تجسيد القصة من خلال فيلم "الشريدة" قدمته النجمة نجلاء فتحي عام 1980 وشاركها البطولة محمود ياسين ونبيلة عبيد وكان العمل من تأليف نجيب محفوظ.

نادين نجيم

وباشرت النجمة اللبنانية في مشاهدة فيلم "الشريدة" ومشاهدة دور نجلاء فتحي استعدادًا لبدء تحضيرات تصوير العمل والوقوف على ملامح وأبعاد الشخصية.

وستقدم بطلة مسلسل "الهيبة" في المسلسل الجديد دور ليلى محامية ناجحة تتزوج من المقاول جاهل وغير معلم لكنه يملك الكثير من الأموالاسمه فتحي وهو محمود ياسين، وتختلف ثقافة كل منهما، فهو جاهل وهي متعلمة، ورغم أنها من أسرة فقيرة، إلا إنها تشعر بأن وضعها الثقافي يجعلها تتعالى عليه.