فيديو الفنانة ميمي جمال تعلن اعتزالها على الهواء وتكشف السبب

فاجئت الفنانة ميمي جمال جمهورها بإعلان خبر اعتزالها بشكل نهائى، وذلك خلال مداخلتها التلفونية مع الإعلامي محمد الغيطى ضمن حلقة برنامجه الشهير "صح النوم"، مؤكدة أن هذا القرار اتخذته بعد فترة طويلة من التفكير، وهو قرار لا رجعة فيه.

أسباب اعتزال ميمي جمال الفن

وسردت الفنانة ميمي جمال خلال مداخلتها التلفونية تفاصيل الفترة الأخيرة التى أدت إلى اتخذاها هذا القرار مؤكدة أنه بعد وفاة زوجها الفنان الكبير حسن مصطفى أصبحت غير قادرة على اعطاء الفن أكثر من ذلك، مشيرة أنه عرض عليها الفترة الأخيرة تقديم عمل مسرحي مع المخرج أحمد الإبياري إلا أنها رفضت لعدم قدرتها على التمثيل.

أخر أعمال ميمي جمال 

وأكدت الفنانة المعتزلة ميمي جمال خلال مداخلتها أن أخر عمل قدمته هو فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي وكانت تفكر فى الإعتذار عنه إلا أن إلحاح أحمد حلمي الشديد جعلها تقدم الفيلم ويكون هو نهاية مسيرها الفنية.

رحلة ميمي جمال الفنية

وكانت الفنانة ميمي جمال قد بدأت نشاطها الفني عام 1953 بتقديم الأدوار الثانوية حيث عملت فى مسرح الفنانين المتحدين ومسرح القطاع الخاص وقدمت بعدها العديد من الأدوار فى السينما والمسرح التى صنعت نجوميتها منها "نمرة 2 يكسب" و"عش المجانين" و"بوابة الحلواني" و"أبو كرتونة" و"رجب فوق صفيح ساخن".