عمرو واكد يدخل في "خناقة" مع جمهوره لعرضه مكافأة مالية كبيرة لاسترداد كلبه الضائع!

النجم عمرو واكد عرض مكافأة مالية كبيرة لم يجد كلبته الضائعة، والتي فقدها في ظروف غامضة، لافتا أن الكلبة يمتلكها منذ 8 سنوات، ويعتبرها وفية جدا له، وبالتالي من الصعب عليه الاستسلام لضياعها.

عمرو واكد يبحث عن كلبه الضائع

ومن هنا نشر عمرو واكد صورة واضحة للكلبة وطالب من متابعيه إعادة نشر الصروة بأكبر قدر من المرات أملا في أن يجدها أي شخص وقد ترك رقم هاتف يتلقى عليه الاتصالات التي قد تدله على مكانها، حيث أنه يشعر بحزن شديد جدا، لفقدانها، وقد أكد أن المكافأة المالية لمن يجدها "محترمة"، في إشارة إلى أن المبلغ ضخم.

عمرو واكد

تلقى عمرو واكد وابلا من التعليقات الساخرة والتي تستنكر اهتمامه بحيوانه الأليف بهذا الشكل، وأن عليه أن يركز فيما هو أهم، ولكنه رد عليهم بقوة، مؤكدا أن هذا الحيوان عشرة سنوات طويلة وهو لم يعتد أن يهمل أي مخلوق يتنفس.

عمرو واكد وزوجته

عمرو واكد في مهرجان الجونة

على جانب آخر يتواجد عمرو واكد حاليا في مهرجان الجونة السينمائي حيث حرض على حضور حفل الافتتاج مع زوجته الثانية الممثلة الشابة سارة شاهين، والتي لا يظهر معها عمرو واكد إلا نادرا، وكان لافتا أنها توقفت عن التمثيل منذ زواجهما.

عمرو واكد كان قد اضطر قبل أسابيع قليلة لدفع كفالة مالية قيمتها خمسة ألاف جنيها بعد أن اتهم بتكسير زجاج سيارة جاره الذي ركن سيارته في الموقع المخصص له مما أثار غضبه فقام بتحطيم زجاجها.