أبو بكر سالم يتحدى المرض ويظهر فى احتفالات العيد الوطني على كرسي متحرك

استطاع الفنان  الكبير أبو بكر سالم حضور حفل تكريمه داخل الصالة الرياضية بملعب "الجوهرة المشعة" ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطنى السعودي الـ87 ، حيث ظهر أبو بكر سالم على المسرح وهو جالس على كرسي متحرك وسط تصفيق حاد من الحضور.

أبو بكر سالم يغني للسعودية 

وفاجىء الفنان أبو بكر سالم الحضور بغنائه لمقاطع من رائعته الشهيرة "يابلادي واصلي" وعلى الرغم من عدم قدرته على استكمال الغناء بسبب حالته الصحية إلا أن المسرح شهد تفاعلاً كبيرًا من الحضور وقاموا بالتصفيق الحاد له.

تكريم مستحق للفنان أبو بكر سالم 

وجاء تكريم الفنان الكبير أبو بكر سالم بعد رحلة عطاء طويلة قدم خلالها الكثير من الأعمال الفنية الراقية وتسلم درع التكريم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

هدية رمزية للفنان أبو بكر سالم 

وفى لفتة انسانية قدم الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قميص المنتخب السعودي المتأهل لكأس العالم 2018 مكتوبًا عليه "أبو بكر سالم" وهو ما علق عليه الفنان الكبير بأنه أثناء تواجده فى جدة قديما كان يلعب فى نادي الاتحاد السعودي وسط تصفيق حاد من الحضور.

أزمة صحية لأبو بكر سالم

وكان الفنان الكبير أبو بكر سالم تعرض لأزمة صحية طارئة منذ عدة أشهر سافر على اثرها إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وعاد إلى السعودية مؤخرًا بعد استقرار حالته الصحية بشكل نسبي.