مي سليم وأول صورة تجمعها بشقيقها الشاب الوسيم

ظل الجمهور لفترة طويلة يعتقد أن مي سليم لديها فقط ثلاثة أشقاء فتيات أشهرن دانا وميس حمدان لعملهما في مجال الفن، وشقيقة ثالثة فضلت عدم الظهور الإعلامي كثيرا، ولكن مؤخرا فاجئت مي سليم متابعيها بصورة تجمعها للمرة الأولى بشقيقها الشاب الوسيم .

أول ظهور لشقيق مي سليم

مي سليم لم تكشف عن اسم شقيقها، واكتفت بالقول:"اخي.. أحبك كثيرا"، وقد بدا شقيق مي سليم وسيما، ويتمتع بطول فائق حيث بدت أقصر منه بكثير، فيما ظهر أقرب في ملامحه إلى شقيقتها ميس حمدان، وليس أقرب لملامحها هي.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وبظهور شقيق مي سليم، فهي كده لديها أربعة أشقاء بخلافها هي، وقد تمنى لها متابعوها عبر أنستجرام دوام الاستقرار العائلي والسعادة مع عائلتها الكبيرة، وأيضا عائلتها الصغيرة المتمثلة في ابنتها الوحيدة لي لي التي باتت اليوم صبية جميلة، وتشبه والدتها كثيرا .

فيلم "خير وبركة"

يعرض لمي سليم حاليا في السينمات، فيلم "خير وبركة" مع علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وقد حصد الفيلم المركز الثالث في سباق إيرادات موسم عيد الأضحى 2017، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

كما طرحت مؤخرا ألبوما غنائيا يحمل عنوان "ولا كلمة" ويأتي الألبوم بعد غياب طويل لها عن الساحة الغنائية، حيث كانت تركز في عملها كممثلة.