دنيا بطمة تستجم مع زوجها في مراكش وتقول: زوجي لا يكسر كلامي

دنيا بطمة تأخذ حاليا فترة استراحة مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك بعد سلسلة حفلات أعراس أحيتها في الفترة الأخيرة، وشاركت متابعيها عبر انستغرام بصورة لها مع زوجها وهي تستجم معه في منطقة النخيل في مراكش حيث ظهرا بإطلالة كاجوال مرتديان ملابس الجينز.

دنيا بطمة تتغزل بزوجها

وأرفقت الفنانة المغربية دنيا بطمة الصورة برسالة مبطنة لكل من يشكك بالحب الكبير بينها وبين زوجها مشيرة في نفس الوقت الى ان الأخير يحترم كلامها ولا يخلافه أو يكسر بخاطرها فكتبت قائلة :"الله يرزقكم بمن يحبكم حبا تعدى مرحلة الاحترام والتقدير وأصبح حبا بعدد حبات رمال البحار، زوج يحترم كلمتك يعملك الف حساب ما يكسر بخاطرك الله لا يغير علينا يا الغالي ابو غزل".

 

A post shared by @dunia_batma on

كلام دنيا بطمة بشأن علاقتها بزوجها اثار جدلا بين نشطاء السوشيال ميديا، فأيدها البعض منهم  معتبرا أن كلامها يصب في مدى احترام الزوج لزوجته وتقديرها له، في حين هاجمها آخرون ووجهوا الانتقادات لزوجها معتبرين انها ابعدته عن والدته واولاده الثلاثة وبينهم حلا الترك في سبيل ان تستفرد به.

وسبق وان اشتعلت الخلافات في الفترة الاخيرة بين دنيا بطمة وابنة زوجها حلا الترك، وذلك بعد لقاء تلفزيونى أجرته حلا الترك اكدت فيه الاخيرة انها لم تكن راضية عن كلام دنيا بطمة بحق والدتها في عدد من اللقاءات التلفزيونية التي جمعتهما كما اتهمتها بأنها كانت تضع لها المكياج منذ صغرها...، وهو ما جعل دنيا بطمة تهاجمها على صفحات التواصل الإجتماعي، وساندها فى هذا الموقف زوجها محمد الترك الذى بدوره قام بتصوير فيديو هاجم فيه ابنته حلا  وأعلن تبرؤه منها أمام الجميع.

دنيا بطمة وحفل زفاف فخم

وكانت الفنانة دنيا بطمة دنيا بطمة شاركت جمهورها بعدة فيديوات وصور لها من احيائها احد حفلات الزفاف واستعرضت اطلالالتها بفستان ذهبي ضيق.