صور منة فضالي تحتفل بعيد ميلادها مع شقيق أحمد عز!

على الرغم من مرور أكثر من أسبوعين على موعد ميلادها إلا أن منة فضالي قررت إقامة حفل عيد ميلادها مساء أمس الجمعة، وذلك بسبب انشغالها خلال الفترة الماضية بقضاء إجازتها الصيفية فى العديد من الدول الأوروبية.

إطلالة منة فضالي فى حفل عيد ميلادها

 وكان الجميع ينتظر حفل عيد ميلاد منة فضالي هذا العام ليشاهدوا إطلالتها، حيث أن منة فضالي دائما ما تثير الجدل بملابسها فى حفلات عيد ميلادها وكان أشهرهم الحفل الذى أقامته منذ عدة سنوات وأرتدت فيه ملابس جريئة للغاية مما عرضها لهجوم شديد وانتقادات حادة جعلها تمتنع عن احيائها حفل عيد ميلادها لسنوات.

منة فضالي تظهر بفستان أنيق وتحتفل مع شقيق أحمد عز

وتجنبت الفنانة منة فضالي خلال حفلها الأخير الإطلالات المثيرة والجريئة وظهرت بإطلالة أنيقة حيث أرتدت فستان أزرق قصير مكشوف الأكتاف نال إعجاب جمهورها والذى حرص على تهنئتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" و"انستقرام"، وكان لافتا حضور مصطفى عز الدين شقيق الفنان أحمد عز في الحفل حيث تتمتع منة فضالي بعلاقة صداقة مع عائلة عز منذ سنوات.

ظهور نادر لنجوى فؤاد

وحرص أيضا على حضور حفل عيد ميلاد منة فضالي والتى أقامته داخل أحد المطاعم الكبرى بالقاهرة عدد كبير من أصدقائها المقربين وعلى رأسهم نرمين ماهر وياسر فرج والإعلامي ممدوح موسى ونجوى فؤاد فى ظهور نادر لها وقاموا جميعا بالتقاط العديد من الصور التذكارية معها.