فيديو قصة أغنية "أكتبلك تعهد".. هل تسببت في خلاف لأنغام مع شيرين وسميرة سعيد؟

يبدو ان الحديث عن أغنية "اكتبلك تعهد" لأنغام لن ينتهي رغم مرور عامين على صدورها ونجاحها الكبير بصوتها، فبعد ان صرحت سميرة سعيد ان الأغنية كانت من نصيبها قبل ان تذهب لأنغام، عاد المطرب طارق فؤاد ليكشف سراً جديدة حولها ويؤكد انها كانت من نصيب شيرين أيضاً.

شيرين تجاهلت غناء "أكتبلك تعهد"

كشف الفنان طارق فؤاد سراً جديداً حول أغنية "اكتبلك تعهد"، وقال أثناء عتابه لشيرين بسبب تجاهلها مساعدته في علاجه، أنه اتفق معها منذ سنوات على تلحين أغنية "اكتبلك تعهد" للشاعر بهاء الدين محمد، وبعد ان لحن المقطع الأول منها تجاهلت شيرين الأغنية واتصالات طارق فؤاد نفسه والذي قال إن شيرين وبهاء الدين نسيا الأغنية من الأساس.

سميرة سعيد رفضت الأغنية لهذا السبب

وبعد شيرين عبدالوهاب، ظلت الأغنية مع الفنانة سميرة سعيد لمدة عامين ولكنها فضلت في النهاية التنازل عنها لعدم تناسبها مع لونها الغنائي خاصة واتجاهها في اختيار الكلمات، وقالت في برنامج "كل يوم" لعمرو أديب إن أنغام لا تعرف هذا الأمر، وان الشاعر بهاء الدين محمد غضب منها بسبب عدم غنائها الأغنية.

بهاء الدين محمد يهاجم سميرة سعيد على حساب أنغام

وهاجم بهاء الدين محمد سميرة سعيد بسبب تصريحاتها حول الأغنية وقال إن الكلمات اعجبتها واعطتها لاحد الملحنين ولكنه رفض اللحن، قبل ان يعطي الأغنية لأنغام، ويبدو انه عرض الأغنية على أكثر من مطربة قبل ان تحصل عليها أنغام، وكذلك اتهمه البعض بمحاولة الوقيعة بين النجمتين بسبب الأغنية.

أنغام تغني "اكتبلك تعهد" وتحقق نجاحاً خيالياً

بعد هذه الرحلة الطويلة للأغنية، حققت أنغام نجاح كبير بأغنية "أكتبلك تعهد"، وأصبحت أكثر أغنية ناجحة في ألبومها "أحلام بريئة"، وقالت تعقيباً على كلام سميرة سعيد إنها لم تكن تعرف فعلاً هذا الأمر، ولكنها غيرت كثيراً من شكل وكلمات الأغنية قبل ان تقدمها.

وحازت الأغنية على نسبة مشاهدة تجاوزت الخمسة ملايين، وأصبحت الأغنية أكثر طلباً من أنغام في حفلاتها، وقدمتها في احدى المرات مع المطربة أصالة في احدى حفلاتها.. فهل سبب نجاح الأغنية مع انغام غيرة وندم من قبل شيرين وسميرة سعيد لعدم غنائها؟