أخيرا تامر حسني يفرج عن كليب"الله شاهد".. وينفى هذه الإتهامات

اخيرًا وبعد فترة تجاوزت العام ونصف على انتهاء الموسم الأول من برنامج إكتشاف المواهب "the vocie kids"، أفرج المطرب تامر حسني عن البرومو الأول لكليب"الله شاهد" والذى صوره مع أعضاء فريقه بالبرنامج وذلك دعما لهم فى مشوارهم الفني بعد خروجهم من البرنامج.

تفاصيل كليب تامر حسني مع أعضاء فريق"the vocie kids"

وكان المطرب تامر حسني أعلن فور انتهاء الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "the vocie kids"، عن تصويره أغنية مع أعضاء فريقه بالبرنامج على نفقته الخاصة دعما لهم، وبالفعل قام تامر حسني بتصوير الكليب فى ثلاث دول مختلفة وهي لبنان والإمارات ومصر، والأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري ومن توزيع توما فيما تولى مهمة إخراج الكليب المخرج ياسر سامي.

اتهامات لتامر حسني بسبب كليب "الله شاهد"

وقام المطرب تامر حسني بطرح البرومو الأول لكليب "الله شاهد" بعد الإتهامات التى طالته الفترة الأخيرة بعمل شو إعلامي على حساب أطفال "the vocie kids" خصوصًا  بعد مرور عام ونصف على تسجيل الأغنية دون أن يحدد موعدا لطرحها أو عرضها على القنوات الفضائية.

تامر حسني مستمر مع mbc 

وقد أعلن النجم تامر حسني عن استمراره ضمن لجنة تحكيم برنامج the vocie kids فى موسمه الثاني بجانب المطرب كاظم الساهر ونانسي عجرم ولم تجر أى تعديل فى لجنة التحكيم كما حدث فى برنامج "the vocie" للمواهب الشابة.

تامر حسني مع حسين الجسمي ونانسي عجرم

ومن ناحية أخرى يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائى بجانب كلا من نانسي عجرم وحسين الجسمي داخل فندق "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية وذلك يوم 6 من شهر أكتوبر القادم تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر.