ياسمين صبري تواصل اثارتها للجدل بجلسة تصوير "صيفية"

يبدو ان جلسات التصوير قد استهوت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجددا بعدما اثارت في الفترة الماضية ضجة كبيرة بصورها باطلالتها الصيفية واحتلت وقتها اي قبل نحو اسبوعين الترند على تويتر بعدما خطفت الانظار بجمالها ورشاقتها وجاذبيتها.

ياسمين صبري بجلسة تصوير جديدة

ياسمين صبري، شاركت اليوم مجددا جمهورها بأحدث صور لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها ايضا في احد الشوارع المصرية، وتألقت كذلك بفستان ضيق وقصير ابرز قوامها الممشوق ومنحنيات جسمها، فارتدت فستانا مطبعاً بالورود الصيفية لتختتم به موسم الصيف 2017، فيما تركت شعرها على حريته منسدلا ويداعبه الهواء.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

واكتفت ياسمين صبري بالتعليق على الصور من خلال القاء التحية على متابعينها ثم قولها لهم بانها مشتاقة لمتابعيها، فيما نالت صورها اكثر من 100 الف اعجاب خلال ساعات قليلة فقط من نشرها عبر حسابها على انستغرام بالتزامن مع المئات من تعليقات متابعيها الذين تغزلوا بها حتى ان البعض من معجبيها طلبها للزواج!.

ياسمين صبري تعيش حاليا فترة استراحة بدون أي اعمال فنية جديدة في ظل الانتقادات التي توجه لها في الفترة الاخيرة بسبب كثرة وجرأة جلسات تصويرها بدون تقديم اي أعمال جديدة، والتي كان آخرها مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم المصري أحمد السقا في موسم رمضان الفائت.