ايميه صياح تعلن خبرا حزينا لجمهور "ذا فويس"

برنامج "ذا فويس" "The Voice"  لهذا الموسم 2017 سيفتقد مقدمة برامجه الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح وذلك بعدما فاجأت متابعيها عبر حسابها على "تويتر" بانسحابها من البرنامج مع و"The Voice Kids"  في الموسم الجديد، موضحة ان المفاوضات مع شبكة "MBC"، لم تصل الى نهاية سعيدة.

ايميه صياح

ايميه صياح تنسحب من The Voice

ووجهت مقدمة البرامج ايميه صياح رسالة جاء فيها :"مرحبا مرحبا اشتقتلكن كتير كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا راح كون بالمواسم القادمة من the voice و  the voice kids وما كنت عم بقدر جاوب احتراما للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة Mbc".

وأضافت :"للأسف، المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبدا احترامي ومحبتي للبرنامج والمحطة بالتوفيق للجميع دايما بحبكن".

وسبق وان قدمت إيميه صياح موسمين من برنامج "ذا فويس" والموسم الوحيد من "ذا فويس كيدز" للأطفال، فيما لم يعلن لغاية الساعة عن البديل عن ايميه صياح، لكن المعلومات اشارت الى انه سيحل شاب وفتاة مكان ايميه صياح بدون اي تفاصيل عن اسمائهم.

اسماء لجنة تحكيم برنامج ذا فويس

وكان المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات mbc مازن حايك، قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأنه سيتم الإعلان عن أسماء المدربين المشاركين في الموسم الجديد كلا من برنامجي the voice&  the voice kids، في مؤتمر صحفي بالعاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأربعاء 6 سبتمبر الجاري في حين اشارت المعلومات الاولية الى مشاركة كل من  اليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني في لجان التحكيم بالبرنامج.