شاهدوا كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها روتانا

احتفلت أمس الفنانة غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا فى حفل بسيط أقامته لها بمنزلها وسط حضور عدد من أصدقائها المقربين وأفراد أسرتها.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة خاصة

وحرصت غادة عبد الرازق ان يكون احتفالها بعيد ميلاد ابنتها على طريقتها الخاصة حيث فاجئتها بقالب من التورتة مدون عليه أامها وقامت بالغناء لها العديد من الأغاني الشهيرة الخاصة بهذه المناسبة.

ماذا ارتدت غادة عبد الرازق فى عيد ميلاد ابنتها؟

وكالعادة ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق فى حفل عيد ميلاد ابنتها بملابس جريئة تسببت فى انتقاد الكثيرين لها حيث ظهرت فى الفيديو الذى تم تداوله لها من الحفل وهى ترتدى شورت قصير للغاية لا يتناسب مع سنها بحسب رأي المعلقين.

 

غادةعبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتهاروتانا

A post shared by Celebrities Gossips And News (@gossip_mag) on

غادة عبد الرازق ورسالة خاصة لابنتها 

كما قامت غادة عبد الرازق بمعايدة ابنتها برسالة خاصة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام حيث كتبت لها: كل سنة وانتى طيبة حبيبة قلب مامى وعيوني وحياتى كلها ربنا يخليكى لينا ياااااارب وأشوفك دايما احسن الناس

غادة عبد الرازق تنهى إجازتها وتتفرغ  لمسلسلها الجديد

ومن المفترض أن تنهى الفنانة غادة عبد الرازق إجازتها خلال أيام قليلة والتى استغرقت أكثر من شهرين، من أجل التفرغ لمسلسلها الجديد حيث أنها تعاقدت مع المنتج تامر مرسي على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 يقوم بإخراجه طارق رفعت ويكتبه أيمن سلامة.