فنان شهير يسخر بقسوة من أمل حجازي بعد اعتزالها وحجابها..هل أهانها؟

اعتزال أمل حجازي وارتداءها الحجاب خبر شغل متابعيها خلال الساعات الماضية، حيث فاجئت النجمة اللبنانية جمهورها برسلة مطولة تعلن فيها توقفها عن تقديم نوع معين من الفن، وارتداء الحجاب، لافتة أنها كانت تتمنى أن تتخذ هذا القرار منذ وقت طويل، فكيف استقبل الجمهور قرار أمل حجازي ؟

مدحت العدل يسخر من أمل حجازي؟

متابعو أمل حجازي هنأوها على القرار وتمنوا لها التوفيق في خطاها، فيما عدد قليل استغرب من إقدامها على مثل هذا التصرف، وبعض المشاهير أيضا أدلوا بدلوهم في الموضوع، ومن بينهم السياريست والشاعر الشهير الدكتور مدحت العدل، الذي دخل في نقاش مع متابعيه عبر موقع تويتر، حول هذا الأمر وبدا وكأنه يسخر من أمل حجازي!

واعتبر مدحت العدل بيان أمل حجازي بعد ارتداءها الحجاب مجرد شو، مؤكدا أن تاريخها الفني ليس مهما وبالتالي قرارها بالاختفاء عن الساحة أصلا غير مؤثر، وتابع :" هي غنت إيه أصلاً وإيه تاريخها اللي اعتزلت وسابته ؟! ولو عايزة تتجه للدين ( إذا كان الحجاب وإعتزال الفن إتجاه للدين) ما تعتزل من غير إعلان ؟!".

مدحت العدل يسخر من أمل حجازي

وقارن بينها وبين موقف الفنانة المعتزلة الكبيرة شادية، لافتا أن شادية بكل قيمتها اعتزلت وتحجبت في صمت ولم تعلن أو تصدر بيانا كي لا تثير ضجة إعلامية.

أمل حجازي لم تعتزل!

يذكر أن بيان أمل حجازي لم يشر إلى اعتزالها العمل الفني نهائيا، ولكن فقط إعادة النظر في اختياراتها وفيما نوعية ما تقدمه بما يتناسب مع حجابها.