بالفيديو: أظافر حلا الترك تثير الجدل بعد عودتها الى المدرسة

الفنانة البحرينية حلا الترك عايدت جمهورها بمناسبة عيد الاضحى  وقدمت اعتذارها منهم  جراء غيابها عن الحديث المباشر معهم عبر حسابها على "سناب شات" ، موضحة بأنها مشغولة بدراستها حالياً، لكنها تلقت الكثير من الانتقادات بسبب ظهورها بأظافر يدين طويلة ما اعتبره الجمهور بأنه مناقض لكلامها في انشغالها بدراستها.

حلا الترك تعتذر من جمهورها

وقالت حلا الترك في الفيديو لجمهورها :"وحشتوني، وادري انكم زعلانين مني لاني انقطعت عنكم فترة عالسناب، بس قاعدة اركز بدراستي، تعرفون الدراسة اولى بعدين مسيرة الفن ، سامحوني وحقكم على راسي وانا وايد وايد آسفة"، لكن ما اثار انتباه الجمهور هو الاظافر الطويلة التي ظهرت فيها حلا والحنة على يديها، متسائلين عما اذا كانت مدرستها تستقبل الطالبات على هذا النحو.

حلا الترك تعود الى دراستها

وكانت حلا الترك أنهت اجازتها الصيفية التي كانت تقضيها في الاردن لتعود قبل ايام ماضية الى حياتها الروتينية بعدما انطلق الموسم الدارسي لها، فظهرت بمريول المدرسة الى جانب شقيقيها في اول يوم دراسي لهما عقب وصولهما الى منزل والدتهم منى السابر في البحرين.

حلا الترك

وبدأت حلا الترك منذ نهاية الموسم الدراسي الماضي أي بعدما باتت في حضانة والدتها منى السابر، بالاهتمام بدراستها والابتعاد عن اقامة الحفلات الفنية أثناء الامتحانات، في ظل اتهامات الوالدة بأن طليقها محمد الترك كان لا يهتم بدراسة ابنته ويدفعها لتقديم الحفلات على حساب دروسها.