بعد كل تلك السنوات..هيفاء حسين تواجه المعترضين على زواجها من حبيب غلوم!

أكثر من سبع سنوات مرت على زواج الممثلة البحرينية هيفاء حسين من المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، ولازالت تواجه النجمة سيل من الانتقادات بسبب قبولها بأن تكون زوجة ثانية وأيضا بسبب فارق العمر بينهما، ولكن هيفاء حسين التي ضربت مثالا بقصة حبها مع غلوم، لا زالت تحاول أن ترد على الساخرين منها أو المنتقدين لها بقسوة حتى بعد مرور كل تلك السنوات.

هيفاء حسين ترد بقسوة

هيفاء حسين ردت بشكل حاسم عبر حسابها بموقع الصور أنستجرام من خلال رسالة مطولة، وقالت في مقطع منها :" يعني ياللي معترضين على زواجنا انصحكم بانكم لا تشغلون روحكم في امور خاصة بالغير و لها علاقة بالنصيب وكتبه رب العالمين وما تمسكم في شي .. انا مقتنعة منه وهو مقتنع مني وربي لا يفرقنا عن بعض"، وطالبت المنشغلين بأمورها بأن يتركوها في حالها مؤكدة أن حبيب غلوم زوج لا يمكن التفريط فيه أبدا، مؤكدة أنه لن يفرقها عنه إلا الموت وسوف تكمل حياتها معه مهما كانت الظروف.

 

احب اقول للناس اللي شاغلين بالهم فينا انا وزوجي .. ترانا ولله الحمد نحب بعض ومرتاحين مع بعض والاهم انه محترمني كأمرأة وانا محترمته كزوج ورجل له خوصياته وعمله ومتفاهمين لابعد الحدود .. وباذن الله اذا ربنا كتب نعيش العمر كله مع بعض ما في شي بيفرقنا الا الموت .. بويوسف رجل بمعنى الكلمة ومتحمل للمسؤلية وزوج لا يمكن التفريط فيه ولا في منه مثيل خصوصا في هالزمن .. يعني ياللي معترضين على زواجنا انصحكم بانكم لا تشغلون روحكم في امور خاصة بالغير و لها علاقة بالنصيب وكتبه رب العالمين وما تمسكم في شي .. انا مقتنعة منه وهو مقتنع مني وربي لا يفرقنا عن بعض @habibgalattar

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

شيئ من الماضي

حبيب غلوم وهيفاء حسين يقومان حاليا بتصوير مسلسل تليفزيوني جديد يظهران فيه كثنائي أيضا زوج وزوجة وعمل عمل إماراتي أردني، ويتعرض للعلاقات الأسرية والمشكلات الإجتماعية، ويحمل عنوان "شيئ من الماضي"، حيث أن هذه هي المرة الثانية التي يظهران فيها كثنائي على الشاشة، ومن المقرر أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.