هل تذكرون صوفيا المريخ؟ شاهدوا معنا كيف احتفلت بذكرى زواجها

صوفيا المريخ، الفنانة المغربية التي اعتزلت الاضواء قبل أعوام ماضية، احتفلت بذكرى زواجها الخامسة وشاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها من حفل زفافها الى جانب والدها الراحل وارفقتها برسالة رومانسية شكرت فيها زوجها على تواجده في حياتها الى جانب طفليها.

صوفيا المريخ تحتفل بعيد زواجها

وكتبت نجمة برنامج ستار أكاديمي بموسمه الأولى في رسالتها :""وحشايا الصغيران هم أكبر كنز حصلت عليه في حياتي، أنا محظوظة جداً لكوني عثرت عليك، أتمنى لك سنة زواج خامسة سعيدة حبيبي".

 

A post shared by sofia Marikh (@sofiamarikhofficiel) on

ومنذ زواجها، تحرص صوفيا المريخ على اخفاء صور وهوية وزوجها، وتكتفي فقط بنشر صور من زفافها الى جانب والدها الراحل والذي تستذكره دوما بعبارات مؤثرة,

واعتزلت الفنانة المغربية صوفيا المريخ الفن عقب زواجها من رجل اعمال مغربي من خارج الوسط الفني للتفرغ لحياتها الزوجية على الرغم من نجاحها في الوطن العربي واشتهارها بأغاني ما زالت في ذاكرة الجمهور مثل "كلمة حب"، "نموت عليك"، "بزاف بزاف"، و"بحب فيك".

صوفيا المريخ منشغلة بمركز التجميل

صوفيا المريخ تكتفي اليوم بمشاركة جمهورها ببعض الصور القليلة لها عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، كما تنشر صورا  من مركز التجميل "سبا" الذي تديره وتمضي فيه غالبية وقتها في مدينة الرباط.

صوفيا المريخ 2017

وما زالت تحتفظ الفنانة المغربية المعتزلة بجمالها الناعم على الرغم من بعض التغييرات الطارئة على ملامحها حيث بدا انها باتت أنحف عن السابق.