فيديو محمد رمضان يرد على اتهامه بالإساءة لاسماعيل ياسين.. وهذه حقيقة خلافاته مع أبطال "الكنز"

نشر الفنان محمد رمضان فيديو على صفحته بموقع "فيسبوك" للرد على اتهامه بالاساءة الى الفنان الراحل إسماعيل ياسين في احدى تصريحاته الصحفية، والتي تلقى بسببها هجوماً كبيراً على مواقع التواصل بعد وصفه لأفلام إسماعيل يس بالإساءة إلى الجيش المصري.

محمد رمضان يوضح حقيقة إساءته لإسماعيل يس

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل بعد تداول تصريح له يصف فيه سلسلة أفلام الفنان إسماعيل ياسين في الجيش بالمسيئة للجندي المصري، مما جعله ينشر فيديو على صفحته يوضح فيه حقيقة الأمر خاصة بعد غضب أسرة الفنان الراحل منه، وقال رمضان إن التصريح جاء حول سؤاله عن امكانية عمل أفلام مماثلة لإسماعيل يس، وقال إنه يفضل عمل أفلام تبرز بطولات الجيش وهو ما فهم انها إساءة لإسماعيل يس الذي يحترمه ويقدره.

وقال محمد رمضان إن المقربين منه يشهدون على حبه للفنان إسماعيل ياسين و حفظه لأغانيه وادواره، وعلق على الفيديو قائلاً:" حق التوضيح مني لعائلة أسطورة الكوميديا العربية اسماعيل ياسين، ملحوظة ابنه الوحيد المخرج الراحل يس اسماعيل يس من أول الناس اللي دعمتني في بدايتي الله يرحمهم".

حقيقة خلافات أبطال فيلم الكنز

وتردد في الساعات الاخيرة وجود خلافات بين أبطال فيلم "الكنز" بسبب ترتيب الأسماء والظهور في الفيلم وإعلاناته، وهو ما تسبب في إلغاء العرض الخاص للفيلم وحضور محمد رمضان بمفرده فقط، قبل ان ينفي عدد من صناع الفيلم وجود خلافات مؤكدين ان سبب إلغاء العرض الخاص يرجع لضيق الوقت وبسبب سفر هند صبري الى تونس.

في حين رد محمد رمضان على هذه الاخبار بالإشادة بالفنانة هند صبري ومحمد سعد وروبي وبمشاركتهم في الفيلم، بالإضافة الى ترويج هند صبري للفيلم على صفحاتها بمواقع التواصل، وهو ما ينفي غضبها من حجم دورها في الفيلم.