أشرف عبد الباقي لـ"هي": عروض "مسرح مصر" تنتقل للإسكندرية في عيد الأضحى للمرة الأولى

يبدأ الفنان أشرف عبدالباقي مع فريق "مسرح مصر" جولة جديدة في مدينة الأسكندرية لتقديم العروض المسرحية الجديدة هناك في أيام عيد الأضحى لأول مرة، وكشف أشرف عبد الباقي لـ"هي" عن خطة مسرح مصر للفترة المقبلة.

مسرح مصر في الاسكندرية لأول مرة

قال الفنان أشرف عبد الباقي إنه يواصل بروفات عروضه المسرحية "مسرح مصر" من أجل عرضها في محافظة الإسكندرية، مشيرًا إلى أن هذه المرة الأولي التى تذهب بها الفرقة إلى محافظة داخل مصر بعدما قدم عدد من العروض في الكويت، وأضاف عبد الباقي في تصريحاته لـ"هي": "حصلنا على إجازة خلال الفترة الماضية وسنعود خلال عيد الأضحي المبارك، و سنبدأ العرض يوم 2 سبتمر وهو ثاني يوم العيد، وننتهي في الإسكندرية يوم 5 من نفس الشهر، وذلك على مكتبة الإسكندرية، وسنسافر قبل العرض بيوم واحد".

مسرح مصر

وتابع: "سنعود بعد يوم 5 سبتمبر إلى القاهرة لأستكمال عروضنا عبر مسرح جراند نايل تاور، حيث نعرض في أسبوع العيد بشكل يومي، وبعد ذلك سنعرض يومي الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث نقدم كل أسبوع مسرحية جديدة، وتتم تسجيلها وإخراجها لعرضة على شاشة تليفزيون MBC خلال شهر يناير المقبل".

ويذكر ان فريق مسرح مصر يشارك به عدد من نجوم الكوميديا مثل علي ربيع وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة ومحمد أنور وكريم عفيفي، بالإضافة الى النجمات الشابات مثل إسراء عبدالفتاح ودينا محسن وسارة درزاوي، والعروض من تاليف واخراج سعيد حامد وانتاج صادق الصباح.