أول مشاهد لرولا سعد ويوري مرقدي في مسلسلهما الرومانسي "مجنون فيكي"

تواصل رولا سعد حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مجنون فيكي"، وهو عمل رومانسي لبناني، يشهد أول تعاون بين رولا سعد والمطرب يوري مرقدي تمثيليا، ولم يتحدد موعدا نهائيا لعرضه حتى الآن، بينما نشر عدد من المشاركين به صور وفيديوهات للمشاهد الأولى به.

مسلسل "مجنون فيكي"

يوري مرقدي من جهته احتفى بانطلاق التصوير عن طريق نشر اول صورة من أجواء العمل مع رولا سعد، وتبعها بفيديو أيضا، مؤكدا أن هذا هو أول مشهد، فيما احتفى فريق العمل قبل أيام وخلال التحضيرات الأولية والبروفات بعيد ميلاد النجمة رولا سعد.

 

A post shared by Yuri Mrakadi (@yurimrakadiofficial) on

مسلسل "مجنون فيكي" يدور في أجواء قريبة من الدراما الرومانسية التركية، حول شركة أزياء تحدث كثير من المفارقات بها، وتنشأ بين أروقتها أكثر من قصة حب، وهو من إخراج رندلي قديح، وسيناريو وحوار فراس جبران.

 

A post shared by Yuri Mrakadi (@yurimrakadiofficial) on

يوري مرقدي يعود للتمثيل بعد غياب 12 عاما

وبالطبع ليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها المطربة رولا سعد كممثلة، فقد سبق وشاركت الفنان مجدي كامل قبل سنوات فيلم "غرفة 707"، وأيضا ظهرت في مسلسل "صايعين ضايعين" وكذلك مسلسل "البحر والعطشانة"، فيما كان قد تألق يوري مرقدي قبل 12 عاما في فيلم "الحياة منتهى اللذة" أما النجمة المعتزلة حنان ترك، و زينة ومنة شلبي، وتال العمل إشادة نقدية كبيرة.