عمرو سعد لـ"هي": عرض فيلم "مولانا" في الجولدن جلوب شرف عظيم

قال الفنان عمرو سعد إنه تم دعوته للمشاركة في تقديم فيلم "مولانا" في جوائز اتحاد الصحفيين الأجانب "الجولدن جلوب" والذي سيقام في شهر يناير المقبل 2018 بأمريكا بلوس انجلوس، مشيرًا إلى أن ذلك شرف عظيم للسينما المصرية والعربية.

وأضاف "سعد" في تصريحات خاصة لـ"هي": "دخول الفيلم وعرضة في الجولدن جلون يعتبر العمل الأول للسينما المصرية الذي يدخل في هذه الجوائز وعرضه هناك، فسعادتي لا تقدر بعد هذا الخبر والدعوة الرسمية، وأتمني التوفيق دائما في كل أعمالي المقبلة، فنحن قدمنا الفيلم خدمة للناس ووفقنا الله فيها حيث أن العمل قدم اشتباك حقيقي مع الخطاب الديني وكل ما هو مسكوت عنه".

يذكر أن فيلم "مولانا" هو العمل المصري الأول الذي سيعرض في "الجولدن جلوب" بأمريكا، حيث سبق وعرض الفيلم في مهرجان "دبي السينمائي" في نسخته الماضية وحقق وقتها نجاح وردود أفعال كبيرة، وفاز عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل عن دوره في العمل بمهرجان تطوان في الجزائر في نسخته الماضية، بينما حقق أيضًا جائزة أفضل ممثل من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

ويشارك في بطولة "مولانا" ريهام حجاج وأحمد مجدي ودرة وصبري فواز ورمزي العدل وأحمد راتب والمطرب أحمد الشامي وحلمي فودة وبيومي فؤاد ويعد العمل هو التأليف الأول السينمائي للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وإخراج مجدي أحمد علي.