خاص: عزت أبو عوف يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "الأب الروحي 2"

يبدأ الفنان عزت ابو عوف خلال الفترة تحضيراته لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، والذي حقق خلاله النجاح عندما عرض قبل شهر رمضان الماضي على قناة dmc في يناير، وكشف أبو عوف لـ"هي" تفاصيل دوره في احداث المسلسل.

عزت ابو عوف يحاول السطو على "الاب الروحي"!

قال الفنان عزت أبو عوف في تصريحات خاصة لـ"هي": "أبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" خلال الأسابيع المقبلة، ولكن لم يتحدد يوم محدد للتصوير ولكن العمل سيبدأ بعد انتهاء الشركة المنتجة "فنون مصر" من مسلسلها (الطوفان)، بعدها سنبدأ العمل على الجزء الثاني، فالعمل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة حيث يصل لـ300 حلقة بحوالي 6 أجزاء".

عزت ابو عوف

وكشف عزت ابو عوف عن طبيعة دوره في المسلسل قائلاً: "العمل سيشهد تطور كبير في الجزء الثاني، فشخصيتي ستظهر بشكل مختلف خلال الحلقات الأولي، من خلال ظهور بدور انتهازي وشخص طامح في السلطة والسطو على عائلة العطار والحصول على مكانة الأب الروحي، وهو زين العطار، والذي جسده الفنان الكبير محمود حميدة، لذلك شخصيتي ستشهد تطورات كبيرة للغاية ومفاجأت".

وقال في ختام تصريحاته: "حاليًا لا يوجد أي مشاريع فنية سوى الأب الروحي، وأعطي كل تركيزي فيه خلال الفترة المقبلة، وبعد ذلك سأبدا التفكير في الأعمال المقبلة".

ويذكر أن الفنان عزت أبو عوف قدم العديد من الأعمال في رمضان الماضي 2017 منها "اللهم إني صايم" مع الفنان مصطفي شعبان و"ظل الرئيس" مع ياسر جلال و"عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام.