فيديو هيفاء حسين توجه رسالة قوية لمنتقدي بكائها على رحيل عبد الحسين عبد الرضا

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين لهجوم وانتقادات من بعض متابعيها على "انستقرام" بعد نشرها فيديو عبرت فيه عن حزنها لرحيل الفنان عبد الحسين عبد الرضا ولم تتمالك دموعها فيه، وهو ما جعل البعض يتهمها بتمثيل الحزن ولكنها اصرت على الرد على مهاجميها وتوجيه رسالة قوية لهم.

هيفاء حسين ترد على منتقدي بكائها على وفاة عبد الحسين عبد الرضا

نشرت الفنانة هيفاء حسين صورة لإحدى التعليقات المهاجمة لها على حسابها بموقع "انستقرام"، وهي لأحد الأشخاص الذي اتهمها بالكذب والخداع وادعاء الحزن على وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا، وردت هيفاء برسالة قوية على مهاجميها قائلة:" انا مو محتاجة ابكي كذب على انسان توفى .. لا بحصل فلوس ولا اي شي مادي من وراه .. دموعنا ذرفت محبة له ولفنه وحسرة على فقدانه .. اعزي كل الفنانين والشعب الكويتي والخليجي بشكل عام على علم خليجي .. على مواطن شريف .. على فنان صادق بدون تصنع".

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

وكان السبب في ذلك الهجوم هو نشر هيفاء حسين لفيديو على حسابها تنعي فيه الراحل عبد الحسين عبد الرضا وقالت إن خبر وفاته خبر مؤلم ومؤسف لأن الوسط الفني فقد أهم إسم به ووصفته بعملاق الفن الخليجي، وانها تعجز عن الحديث في هذه الحالات ولكنه شيء لابد منه ولم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن الفنان الراحل.