احدث صورة لـ ميلا ابنة نانسي عجرم..هل باتت نسخة عن والدتها؟

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها عبر حسابها على انستغرام بأحدث صورة لها برفقة ابنتها الكبرى ميلا خلال تواجدهما بمكان ترفيهي للأطفال حيث تحرص نانسي على اصطحاب طفلتيها دوما الى الاماكن الترفيهية وتخصص لهما وقتا خاصاً على الرغم من مشاغلها الفنية وضغوطات عملها.

نانسي عجرم وابنتها ميلا

وبدت الطفلة ميلا بملامح جميلة وبريئة، اما نانسي فظهرت بشكل عفوي متخلية عن المكياج، فيما اعتبر الكثير من المعلقين على الصورة بأن ميلا باتت نسخة مصغرة عن والدتها بملامحها الشقراء وعينيها الملونتين، اما آخرون فاعربوا عن دهشتهم بالعمر الذي اصبحت فيه ميلا بعدما اعتادوا على رؤية صورها مع والدتها وهي صغيرة جدا في السن.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وخلال ساعات قليلة فقط، حازت الصورة على اكثر من 200 الف معجب، بينما اكتفت نانسي بالتعليق عليها بجملة "أميرتي".

ولدى نانسي عجرم طفلتين من زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم، وهما: ميلا وايلا، وتنشر بين فترات متباعدة صورهما عبر حساباتها على السوشيال ميديا على عكس بعض النجمات اللواتي يصرون على اخفاء صور بناتهن عن الاعلام.

نانسي عجرم واعمال مزدحمة

من ناحية ثانية، تأخذ صاحبة اغنية "آه ونص" فترة استراحة حاليا بعد سلسلة من الحفلات الغنائية الناجحة لها وآخرها كان في مهرجان قرطاج في تونس بعدما غابت عن هذا المسرح طيلة 3 سنوات، وشاركت جمهورها بصورها العديدة من الحفل الذي غنت فيه باقة من اغنياتها المتنوعة بين القديم والجديد، وتألقت بفستان طويل بلون عنابي.

وطرحت نانسي مؤخرا ألبومها الغنائي "حاسة بيك" في الاسواق وتمكنت من كسر حاجز الـ11 مليون مشاهدة عبر إطلاق فيديو كليب الأغنية الرئيسية "حاسة بيك"، وتجهز حاليًا لتصوير ثاني كليبات الألبوم خلال شهر سبتمبر المقبل.