تذكروا معنا شكل سوسن بدر ومنى واصف في كليب قديم لـ ديانا حداد

أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تدوال فيديو كليب أغنية "يا مايا يا مايا" للفنانة اللبنانية ديانا حداد والذي تم طرحه عام 1998، وشاركت فيه عدد من النجوم بينهم الممثلة المصرية سوسن بدر والنجمة  السورية القديرة منى واصف والممثل اللبناني فادي ابراهيم وغيرهم.

وتظهر في الفيديو الممثلتين منى واصف وسوسن بدر بالأزياء الفرعونية وفق سيناريو الكليب، فجسدت الاولى دور عرافة تقرأ الطالع، اما الثانية فتقمصت دور ملكة فرعونية، في حين ظهرت ديانا حداد كأميرة عاشقة باحثة عن الحب في ذاك الزمن.

ورغم مرور نحو 20 عاما على طرح هذا الكليب، الى ان المتابعين اجمعوا على ان شكل النجوم فيه لم يتغير كثيرا خصوصا سوسن بدر التي ما تزال تحتفظ بجمالها رغم تقدمها في العمر، وكذلك النجمة القديرة منى واصف.

آخر اعمال ديانا حداد

من ناحية ثانية، طرحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد يوم امس أغنيتها الجديدة بعنوان "لندنك صارت تبكيني" وهي من كلمات الشاعر محمد النمران، وتوزيع وماسترنج عثمان عبود، وتحت إشراف ومتابعة حلمي بشير، وتنتمي الأغنية للقصائد الخليجية المنتشرة في دول الخليج العربي.

كما تستعد ديانا حداد لطرح فيديو كليب أغنيتها "نايمة بالعسل" خلال الايام المقبلة، والاغنية من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات الشاعر أحمد علوي واخراج نهلة الفهد، وتم التصوير في جورجيا.