فيديو مطربة شابة تثير الجدل بتشابه صوتها مع أصالة.. وتعاني من هذا الأمر بسببها!

أثارت مطربة صاعدة الجدل على وسائل التواصل في الفترة الاخيرة بسبب تشابه صوتها مع الفنانة أصالة نصري بعد طرحها فيديو أغنيتها "اسكت بقى"، والذي لاقى انتشاراً كبيراً وتجاوزت مشاهداته الملايين الثلاث بسبب التشابه الواضح مع صوت أصالة، وكذلك ذهب البعض الى رصد التشابه في ملامحهن أيضاً.

مطربة صاعدة تقلد أصالة وتتفوق عليها في المشاهدات

أشعلت المطربة الصاعدة مي مصطفى السوشيال ميديا بعد نشرها مقاطع بصوتها من أغاني الفنانة أصالة نصري، ولاقت هذه الأغاني انتشاراً ونسب مشاهدة تجاوزت الثلاث ملايين على فيسبوك في أغنية "اسكت بقى"، التي أعادت غنائها المطربة الصاعدة بصوت يشبه كثيراً صوت أصالة، وسرعان ما أطلق عليها المتابعين "شبيهه أصالة"، وهو الأمر الذي حقق لها شهرة واسعة في وسائل الإعلام في فترة وجيزة.

وقالت مي مصطفى في إحدى البرامج التلفزيونية إنها لا تحاول تقليد أصالة وان تشبيه صوتها بها يحزنها وله مزايا وعيوب ومنها ان بعض المنتجين رفضوا التعامل معها وانتاج أغاني لها بسبب تشابه صوتها مع أصالة.

 ورغم محاولات نفيها تقليد أصالة إلا ان معظم تعليقات المتابعين على فيديوهاتها رصدوا التشابه الكبير بين الصوتين وكذلك في ملامحها، وقالت مصطفى إنها تحب فقط الغناء لأصالة لأنها تغني مساحات صوتية طربية وصعبة لذلك يخرج صوتها مثلها.