نجوى كرم تعتذر لجمهورها في بث مباشر وتوضح ما حصل معها في "الأرز"

نجوى كرم إختارت الاطلالة في بث مباشر عبر صفحتها على الفيسبوك لتوضح الكثير من الامور التي حصلت معها في الفترة الاخيرة ولترد في نفس الوقت على اسئلة الجمهور بشكل لايف، فاستهلت حديثها من حديقة منزلها بالتحدث حول حفلاتها مؤخرا في الجزائر ثم قدمت اعتذارا من جمهورها جراء غنائها بصوت مرهق في مهرجان الأرز واوضحت ملابسات ذلك.

نجوى كرم توضح ظروف حفلها في الارز

الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعربت بداية عن سعادتها الكبيرة بحفلاتها الغنائئة التي احيتها في الجزائر واصفة الجمهور الجزائري بالرائع مشيرة الى انها لمست تفاعلهم مع اغنيات البومها الجديد وهذا ما اسعدها جدا كونهم يتابعون كل خطواتها الفنية.

وبخصوص الهجوم عليها في مهرجان الأرز بعدما خانها صوتها هناك، اشارت الى ان صوتها كان مضيئا في الجزائر في كل الحفلات التي أحييتها وعندما غادرت الجزائر عائدة الى لبنان قصدت مباشرة منطقة الأرز وأجرت بروفات من الساعة 7 ونصف مساء وحتى الثانية فجرا، وكانت طوال الوقت في البرد بين الأرز وفق قولها، مضيفة " تأخرت البروفة وانتظرت وعند الساعة 12 ليلاً إجتمعنا كفنانين ونسقنا كيفية ظهورنا وتواجدنا على المسرح لتقديم الأوبريت".

نجوى كرم تعتذر من الجمهور

وتابعت في حديثها اللايف عبر الفيسبوك "كنت متعبة ومرهقة وشعرت بالبرد كثيرا ولم يبق غيري كل هذا الوقت ما عدا الموسيقيين وفريق العمل، بينما الفنانون الآخرون كانوا يأتون في وقتهم المحدد، إلا أنا أصريت على الإنتظار ومشاركة الجميع، وبسبب التعب والبرد الشديد، إنعكس الامر على صوتي ونحن بشر"، وختمت هذا الموضوع بتقديم الاعتذار قائلة :" أنا أعتذر عن وجعي والبرد والتعب و"هلق صوتي إسم الله . دفيته وسكتت يومين ومشي الحال".

نجوى كرم

وفي سياق متعلق، تستعد شمس الاغنية لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "ليالي كفرعقا" في لبنان، وذلك يوم السبت في 19 أغسطس المقبل.