صور نجوم الغناء يتعرضون لوعكات وإصابات في حفلاتهم هذا الشهر وملحم زين يغني بيده المكسورة!

تعرض عدد من المطربين من نجوم الغناء في الأيام القليلة الماضية لعدة إصابات ووعكات صحية مفاجئة في حفلاتهم وكذلك قبلها ولم تمنعهم من مواصلة الغناء، وآخرهم الفنان ملحم زين الذي تعرض لحادث سير مروع سبب له كسر في يده وأصر على الغناء في حفلته رغم الإصابة، وكذلك شيرين التي فضلت انهاء الحفل لشعورها بالاختناق.

ملحم زين يغني بعد ساعات من اصدام سيارته وكسر يده!

فاجأ الفنان ملحم زين معجبيه وجمهور حفلته الاخيرة في لبنان بحضوره الحفل رغم تعرضه لحادث كبير بسيارته أثناء توجهه لمكان الحفل، وادى الحادث الى كسر في يده وتهشم سيارته بالكامل، ووجه ملحم زين كلمة لجمهوره وقال إنه وعدهم بالحضور ولن يستطيع التراجع عن وعده، وغنى لمدة ساعة ونصف بيده المصابة، وأعلن انه مستمر في حفلاته وانشطته رغم ذلك.

شيرين

شيرين تنهي حفلتها بسبب الاختناق

ولم تكن حفلة شيرين الاخيرة بالساحل الشمالي موفقة بسبب حالات الشد والجذب بينها وبين الجمهور، وانتهت بإنهائها الحفل قبل موعدها لشعورها بالإرهاق والاختناق ونشرت صور لها وهي على جهاز التنفس الصناعي لمساعدتها على التنفس، وقيل أن السبب هو الألعاب النارية والدخان الكثيف الذي كان على خشبة المسرح.

تامر حسني

تامر حسني يواصل جولاته بعد إصابته الأخيرة

وكان الفنان تامر حسني قد تعرض لإصابة أيضاً بعد حفلته الاخيرة في الساحل الشمالي بسبب تدافع جمهوره عليه، وأصيب بكدمات في ظهره، وطمأن جمهوره على حالته الصحية وتوجه إلى الولايات المتحدة لحضور عرض فيلمه "تصبح على خير" وأعلن استكمال انشطته الفنية والتي تردد انه سيؤجلها بسبب إصابته.

هاني شاكر

وتعرض أيضاً الفنان هاني شاكر لأمة مماثلة في بروفات حفلته في مهرجان جرش بالاردن بعد انزلاقه مما سبب له عدة كدمات في جسمه ولم تمنعه أيضاً من إقامه الحفل.