شاهدوا رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني في أول ظهور لهما بعد إعلان الزواج

بعد مرور 3 أشهر من ضجة إعلان زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، والاهتمام الكبير بهذا الخبر، عاد الثنائي إلى الظهور معاً مجدداً ونشرا صورة من لحظة رومانسية جمعتهما على حسابهما بموقع "أنستقرام" ليذكرا الجمهور مرة أخرى بعلاقتهما ورومانسيتهما التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

نشر الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني صورة لهما على موقع "أنستقرام"، وبدا الإثنان في لحظة رومانسية في عطلتهما ولاقت إعجاب المتابعين لرومانسيتها وكذلك لأنها أول صورة للزوجين بعد إعلان زواجهما المفاجيء في شهر مايو الماضي، واختفى بعدها الإثنان ولم يظهرا معاً في أي مناسبة، وعادا من جديد ليشاركا الجمهور أحدث صورهما.

وتساءل جمهور تيم حسن ووفاء الكيلاني عن مصير حفل زفافهما، خاصة ان تيم حسن قال انه سيلعن تفاصيل الزفاف بعد شهر رمضان وانتهاء عرض مسلسله "الهيبة"، بعد ان فاجأ الجمهور بصور عقد قرانه المفاجيء على وفاء الكيلاني، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل وشغل اهتمام الجمهور وقتها.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن يعود إلى الدراما المصرية

ومن ناحية أخرى، يعود الفنان تيم حسن إلى الدراما المصرية بعد غياب طويل عنها، وتعاقد على مسلسل بعنوان "عائلة الحاج نعمان" وهو عمل اجتماعي مكون من 60 حلقة، من المتوقع عرضه في بداية العام القادم، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله وسهر الصايغ وهبة مجدي، وذلك بعد آخر اعماله "الوسواس" منذ ثلاث أعوام.

 وكذلك يستعد تيم حسن لبدء تصوير احداث الجزء الثاني من مسلسله "الهيبة" في نهاية العام الجاري تمهيداً لعرضه في موسم شهر رمضان 2018، مع المنتج صادق الصباح الذي يتولى انتاج مسلسل "عائلة الحاج نعمان" أيضاً.