فيديو: دنيا بطمة توجه رسالة إلى أحلام وتكشف حقيقة الخلافات.. والأخيرة تحسم الأمر بهذا الرد

تشغل طبيعة علاقة الفنانة أحلام بالفنانة المغربية دنيا بطمة الجمهور، وأثيرت الشكوك مؤخراً حول وجود توتر في علاقتهن ونشوب خلافات بعد حذف أحلام لدنيا بطمة من انستقرام ودعمها لعدد من أعداء دنيا بطمة، ولكن دنيا بطمة حسمت الجدل مؤخراً وكشفت حقيقة الخلافات في حفلها الأخير بالمغرب.

احلام ودنيا بطمة

دنيا بطمة تنفي خلافها مع أحلام.. والاخيرة ترد

وضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة حقيقة الخلافات مع الفنانة احلام، وقالت في احدى لقاءاتها الإعلامية بعد حفلها الاخير في المغرب إنها توجه تحية إلى أحلام، ونفت تماماً وجود خلافات أو مشاكل معها وقالت غنها تحب تقديم أغانيها لأنها هرم غنائي وتاريخ كبير وتفتخر بها وتعتبر قدوة لها، وقالت ان أحد المسئولين عن صفحتها على انستقرام قام بعمل عدم متابعة لها بالخطأ وهي اوضحت ذلك في فيديو لها، وأكدت ان هناك حب واحترام مبتادل بينها وبين أحلام.

وردت الفنانة أحلام على تصريحات دنيا بطمة لها وقالت في تدوينة لها على موقع تويتر:" الله يعلم انها غالية عندي.. دنيا بطمة احبه"، لتنهي بذلك الجدل والشكوك المثارة حول علاقتهن في الفترة الاخيرة، خاصة انها حرصت على مباركتها على مولودتها الجديدة "غزل" في فيديو مباشر لها من داخل طائرتها لتنفي وجود ازمات معها.

وكان الحديث عن خلاف أحلام مع دنيا بطمة قد أثير بسبب دعم احلام لعدد من أعداء من دنيا بطمة مثل محمد عساف ومي العيدان، وزاد الحديث بعد تصريح دنيا بطمة في احدى البرامج ان أحلام ليست جميلة، وقيام أحلام بإلغاء متابعتها لدنيا بطمة على انستقرام، قبل ان تخرج بطمة لتوضح الامر، وتؤكد انها تحب أحلام خاصة انها كانت من أكبر الداعمين لها في برنامج "آراب آيدول".