كيف أثبت هاشتاج "بحب شيرين" أن عمرو دياب هو الأكثر تفوقا؟!

لازالت أزمة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب تأخذ أبعادا أخرى، فبعد تصريحات شيرين بأن عمرو دياب أهانها سرا، وأساء لها، فقامت هي بالرد عليه علانية وأهانته أمام الجمهور، تلقت كثير من التوبيخ بسبب سخريتها الدائمة منه ومن بعض أصدقاءه الملحنين، ولكنها حاولت هي وفريق إدارة أعمالها إنقاذ الموقف وتشكيل جبهة مضادة لصد الهجوم.

هاشتاج "بحب شيرين"

بحسب الكواليس في إن فريق أعمال شيرين عبد الوهاب هو من طلب من إحدى شركات الاتصالات في مصر والتي ترعى حفلها المقبل بالساحل الشمالي على تدشين هاشتاج "بحب شيرين"، وهو أمر فسر على أنها يعبر عن ضعف موقفها وتوترها، حيث سيتم اختيار بعض من المشاركين به لربح تذاكر مجانية للحفل.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

والهاشتاج  يأتي لإظهار مدى حب الجمهور لها، عن طريق تدوينات من معجبيها، ولكن حتى الآن لم يحقق الهاشتاج الانتشار القوي، ولازال في البدية كما انضم له عدد من المشاهير بينهم الفنان أحمد داوود وزوجته الممثلة علا رشدي، كما حاول عدد من محبي عمرو دياب إفساده عن طريق التدوين عن محبتهم لعمرو دياب باستعمال نفس هاشتاج شيرين عبد الوهاب.

عمرو دياب في الساحل أيضا

حفل شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة غدا ـ الجمعة ـ ، كما يحيى عمرو دياب حفلا أيضا في الساحل الشمالي في 18 من شهر أغسطس الجاري، وسيغني من خلاله أغنياته ألبومه الجديد "معدي الناس".