ما المسلسل الذي ستقدمه نادين نجيم في رمضان 2018؟

استقرت الفنانة نادين نسيب نجيم على تقديم عمل درامي جديد من بطولتها لتقديمه في موسم شهر رمضان 2018، وذكرت تقارير ان العمل الجديد لنادين نجيم يحمل عنوان "جريمة حب"، وانها تعاقدت عليه منذ فترة مع المنتج صادق الصباح.

نادين نجيم

نادين نجيم تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد في رمضان 2018

بعد اعلان اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، انشغل جمهور نادين نجيم بمعرفة المسلسل الجديد الذي تنوي تقديمه بمفردها والذي جعلها تعتذر عن الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان، وشوقت نادين نجيم جمهورها بإعلانها ان هناك عدة مشاريع تحضر لها وتأكيدها ان هناك عمل جديد كلياً عليها سيكون مفاجأة في الفترة المقبلة.

والأكيد ان نادين نجيم استقرت مع المنتج صادق الصباح على المسلسل الذي ستنافس به في رمضان 2018، ولكن تعددت التكهنات حول اسم العمل الذي استقرت عليه والذي قيل انه مسلسل يروي قصة حياة الفنانة الراحلة سلوى القطريب، ولكنها نفت هذه الأخبار، قبل ان تذكر تقارير ان نادين استقرت على مسلسل اجتماعي رومانسي باسم "جريمة حب" رشح له المخرج الليث حجو، وتعقد معه جلسات عمل للاستقرار على التفاصيل النهائية وأسماء الابطال المشاركين به.

ولم تعلن الشركة المنتجة تفاصيل العمل الجديد حتى الآن، ونفى قائمون عليها حقيقة مشاركة الفنان التونسي ظافر العابدين وكذلك قصي خولي في بطولة مسلسل نادين نجيم الجديد، بالإضافة الى نفيهم وجود بديل لها في الجزء الثاني من "الهيبة".