أول ظهور لصلاح عبدالله بعد أزمته الصحية الأخيرة وملامح التعب واضحة عليه

حرص عدد  كبير من الفنانين مساء أمس ـ الإثنين ـ على تقديم واجب العزاء للفنان أحمد بدير فى وفاة شقيقه بعد صراع طويل مع المرض وذلك داخل مسجد الشرطة بالقاهرة.

أول ظهور لصلاح عبدالله بعد وعكته الصحية

وكان على رأس الحضور الفنان صلاح عبدالله فى أول ظهور له بعد وعكته الصحية التى ألمت به الفترة الماضية ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ملامح التعب تظهر على صلاح عبدالله

وظهر صلاح عبدالله وملامح التعب لازالت على وجه حيث أنه كان يعاني الفترة الماضية من اضطراب فى ضغط الدم وهو ما جعل عدد كبير من الحضور يجلسون بجواره ليطمئنون عليه وأكد لهم صلاح عبدالله  استقرار حالته الصحية مشيرا إلى أنه فى تحسن ملحوظ تحت إشراف الطبيب المعالج له.

تحسن صحة صلاح عبد الله

وكان الفنان صلاح عبدالله قد طمأن جمهوره على صحته منذ عدة أيام قليلة من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" حيث كتب قائلا: "من يوم٦الشهر دا حتى النهارده فترة مش عارف إذا كنت بحاول أفتكر إيه اللي حصل فيها بالظبط ولا بحاول أنساه لكن في الحالتين وفي كل حال دايماً أقول الحمد للذي لا يُحمَد على مكروه سواه".

وأضاف: "حكولى كيف مُت ثم بمشيئة العظيم الحكيم عدت للحياة شكراً لكل الأحباب من الأعماق فقد وصلتنى مشاعركم النبيلة ودعواتكم الصادقة ومن عشمي هقولكم شدوا حيلكم في الدُعا شوية كمان".