فيديو نادر لأصالة تغني أمام وردة وتتسبب في بكائها

نشرت الفنانة أصالة فيديو نادر لها على حسابها بموقع "انستقرام" من إحدى حفلاتها في بداياتها الفنية، وكانت تغني احدى أغنيات الفنانة الراحلة وردة والتي ظهرت في مقدمة حضور الحفل ولم تتمالك دموعها بسبب تأثرها بغناء أصالة، وعلقت أصالة على الفيديو بكلمات مؤثرة.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تغني لوردة وتبكيها

استرجعت الفنانة أصالة ذكرياتها القديمة وأيام بداياتها الفنية، ووجهت رسالة الى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية قائلة:" فيه لحظات بتصنع حياة.. ولحظاتي هذه صنعتني، الله يرحمها ما كان في مثل قلبها واكيد ولا موهبتها"، وارفقت برسالتها فيديو قصير لها وهي تغني أمام وردة أغنيتها "على عيني" وتتسبب في بكائها وبكاء أصالة أيضاً.

ويرجع تاريخ الفيديو إلى فترة بداية التسعينيات بعد لقاء أصالة بوردة للمرة الأولى، ووجهت كلمات مؤثرة لها قبل غنائها وقالت إن الله أعطاها محبة كبيرة وتعرف كيف تعبر عن هذه المحبة لذلك فهي عندما قبلت يد وردة في لقاءها معها شعرت بمتعة خاصة وشعرت انها كبيرت كثيراً بسبب هذا التصرف الذي عبرت به عن حبها لوردة، وقاطعت كلماتها بغناء "على عيني" لوردة وهو ما فاجأها وجعلها لم تتمالك دموعها، وقالت أصالة في ختام حفلتها إن وردة تاريخ كبير وطيبة وانسانية لم تشهد مثلها من قبل في حياتها.

اصالة وطارق العريان مع وردة

ويذكر ان هناك علاقة قوية بين أصالة والراحلة وردة، وغنت معها من قبل في أكثر من حفلة ولقاء، وتحرص أصالة على إحياء ذكراها بغناء مجموعة من أغانيها في حفلاتها المختلفة.