شيرين عبد الوهاب تعترف بالفيديو ان إساءتها لعمرو دياب متعمدة

تناقل فانز شيرين عبد الوهاب فيديو مثيرا للجدل ظهرت النجمة المصرية في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل حفلها في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج حيث صدمت الجميع بتأكيد تعمدها الإساءة للنجم عمرو دياب والسخرية منه.

شيرين تجدد أزمتها مع عمرو دياب

وقالت شيرين عبد الوهاب ردا على سؤال إحدى الصحفيات بشأن أزمتها مع عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش: "عايزة الصراحة، إساءتي كانت متعمدة ومش برجع في كلامي"، كاشفة أن الهضبة سخر منها قبل ذلك لكن إساءته لم تظهر في الإعلام فأرادت أن ترد له هذه الإساءة لكن أمام الجميع.

 

A post shared by SHERINE/شيرين (@sherine_fans1) on

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سخرت من الفنان عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وهو ما تسبب بضجة كبيرة  على الاعلام وهجوما واسعا على شيرين من قبل محبي صاحب اغنية "معدي الناس" وبعض النجوم الذين هاجموا شيرين ومن بينهم الملحن عمرو مصطفى والمطرب احمد جمال.

شيرين والسخرية من عمرو دياب سابقا

واعتبرت شيرين في حفل العروسين وقتها بأن عمرو دياب بات مطربا "عجوزا" من خلال قولها :" راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين" مما استدعى تدخل العريس عمرو يوسف لانقاذ الموقف فأخذ "المايك" من شيرين عبد الوهاب وعلق على كلمتها قائلاً: بموت فيكي طبعا وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ!!".

ومن المعروف ان شيرين عبدالوهاب لديها أكثر من موقف "متهور" في تصرفاتها والتي ما تلبث ان تقدم الاعتذار عليها، لكن بدا ان كلامها الجديد ضد عمرو دياب حاسم و لن تتراجع عنه كما قالت، فهل سيجدد ذلك الازمة بينها وبين  جمهور الهضبة؟.