رانيا يوسف تثير الجدل بصورتها بالهوت شورت والتاتو !

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل على مواقع التواصل بسبب نشرها صوراً من أجازتها الأخيرة ومن بينها صورة ظهرت فيها مرتدية "هوت شورت"، وأخرى مع ابنتيها، وكذلك نشرت فيديو يوضح التاتو على ظهرها وهو ما جعلها تلفت الانظار رغم عدم عرض أعمال جديدة لها بعد انتهائها من تصوير مسلسل "الدولي".

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف تلفت الانظار بتاتو وهوت شورت!

بعد انتهائها من تصوير آخر اعمالها "الدولي"، تفرغت الفنانة رانيا يوسف لقضاء أجازة خارجية طويلة مع عدد من أفراد أسرتها وابنتيها، ونشرت عدة صور لها من رحلاتها والتي بداتها بمدينة مراكش في المغرب ومن بعدها الى جورجيا وأخيراً إلى دبي، وأثارت الجدل على مواقع التواصل بسبب نشرها فيديو يكشف عن التاتو الجديد في ظهرها.

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات وسخرية من قبل بعض متابعيها على "انستقرام"  ورواد مواقع التواصل بسبب ارتدائها ملابس جريئة في أجازتها وظهورها بالهوت شورت في آخر صورها.

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وتعاني الفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية من سوء حظ يطارد أعمالها الفنية الجديدة بعد تأجيل أكثر من مسلسل لها، وآخرها مسلسل "الدولي" الذي يجمعها بباسم سمرة وريم البارودي، والذي انتهت من تصوير كافة مشاهدة مؤخراَ بعد ان تقرر تأجيل عرضه من موسم رمضان في اللحظات الأخيرة.