بالصور: نجل راغب علامة يخطف قلب المعجبات اللواتي شبهنه بنجم تركي

استغل الفنان اللبناني راغب علامة فترة تواجده في الساحل الشمالي في مصر ليتسجم برفقة نجله البكر "خالد" حيث شارك جمهور بصورة لهما معا وهما بملابس السباحة الا ان ابنه خطف الانظار منه في ظل استغراب الكثيرين بأن نجله اصبح شابا.

نجل راغب علامة شبيه بوراك اوزجيفيت

وتناقلت الكثير من حسابات السوشيال ميديا صورة راغب مع نجله الذي خطف قلب المعجبات حيث اعربن في تعليقاتهن عن اعجابهن بوسامته وقامته الممشوقة الى درجة تشبيه بالنجم التركي بوراك اوزجيفيت الذي عقد قرانه قبل اسابيع ماضية على الممثلة التركية فخرية إفجان.

 

A post shared by Khaled R.Alama (@alama_public) on

وغالبا ما يرافق خالد والده راغب علامة في معظم أسفاره ومناسباته المختلفة، ويملك حسابا عبر انستغرام يشارك فيه متابعيه باحدث صوره ونشاطاته الرياضية من السباحة ولعب كرة التنس كوالده الى قيادة الدراجات الـ ATV ، فيما كان والده قد اهداه سيارة فاخرة بمناسبة عيد ميلاده.

ولدى راغب علامة ولدين من زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة وهما : خالد ولؤي.

راغب علامة في مهرجان جرش 2017

من ناحية ثانية، يحيي راغب علامة حفلة غنائية له ضمن فعاليات مهرجان "جرش" بالأردن، يوم 27 الخميس يوليو الجاري، ونشر فيديو يدعو فيه جمهوره لملاقاته في المهرجان، وقال فيه "كما جرت العادة، قبل كل حفل بحب أخبركم، أنا راح أكون إن شاء الله بعد بكرة يوم 27، راح ألتقي فيكم بمهرجان جرش بالأردن، وأنا بجي أغنيلكم كل القديم والجديد وكل شيء، لنعمل حفلا من العمر".

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وتابع: "إن شاء الله تكون بتشبه كل الحفلات اللي عملناها بالصيف بقرطاج وبمصر والساحل الشمالي وبلبنان بزحلة، وطبعا بجرش راح تكون حفلة رائعة مع جمهور رائع، إلى اللقاء بحبكم".