بالصور والفيديو: ميريام فارس تتنقل بالهليكوبتر قبيل حفلها في تونس

أحيّت النجمة اللبنانية ميريام فارس ليل امس حفلا غنائيا في فندق لاسيكال طبرقا بتونس الى جانب كل من الفنانين ملحم زين وايمن زبيب، وقدمت ميريام مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة والتي تفاعل معها الجمهور بترداد كلمات اغتياتها.

ميريام فارس تتنقل بالهليكوبتر

وشاركت ميريام متابعيها عبر حسابها على انستغرام قبيل احيائها الحفل بصور وفيديوات من استعدادات لقائها لجمهورها التونسي حيث ظهرت بصور وهي تهم بركوب طائرة الهليكوبتر التي انتقلت فيها الى الفندق حيث مكان قامة الحفل، كما نشرت فيديو صورته من الجو وهي تستمتع بجولتها في تونس وبالمناظر الخضراء الطبيعية التي يشتهر بها هذا البلد ، وعلقت قائلة :" استعدوا لحفلة الليلة في تونس".

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس وفيديوات لمعجبيها

وما تزال ميريام تنشر عبر حسابها على انستغرام فيديوات معجبيها الذين يقومون باداء اغنيتها الجديدة "شوف حالك عليا" بعدما طرحتها مؤخؤا على طريقة الفيديو كليب، والاغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وميكس وليد المسيح، وإنتاج شركة ميريام ميوزيك، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

اما آخر الفيديوات التي نشرتها ملكة المسرح لاحدى معجباتها فكان لفتاة مراهقة بشعر كيرلي قامت بتقليد ميريام بحرفية ونال الفيديو اكثر من 170 الف مشاهدة وذلك بعد نشرها فيديو لشبيهة لها اثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.