صورة قديمة لنجوم سوريا على مقاعد الدراسة..لن تتخّيلوا شكل باسل خياط

تداول نشطاء السوشيال ميديا صورة قديمة لعدد من نجوم سوريا يرجع تاريخها الى العام 1996، اي قبل نحو 21 سنة،  وتعود الى عرض السنة الثالثة لطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق والتي كانت بعنوان "لن يكون" تحت ادارة المخرج غسان مسعود.

نجوم سوريا قديم

ويظهر في الصورة كل من النجوم الذين كانوا ما يزالون على مقاعد الدراسة الجامعية وقتها: الفنان قصي خولي الذي يقف خلف المخرج غسان مسعود، والممثلة سلافة معمار حيث بدت بشكل مختلف، والممثلة رغد شعراني التي حملت في يدها باقة ورد، والى جانبها يظهر النجم باسل خياط الذي صدم الجمهور بشكله في شبابه، كما يظهر في الصورة الفنان عبد المنعم عمايري الا ان ملامحه لم تتغير كثيرا عن اليوم.

وانهالت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا على الصورة الذين اعربوا عن صدمتهم بالنجمين قصي خولي وباسل خياط اللذان كان بغاية النحافة، كما لاقت الورود الحمراء في يديهما الكثير من الانتقادات.

تغييرات جذرية على ملامح النجوم

وما بين الماضي واليوم، يعتبر النجمين قصي خولي وباسل خياط من اوسم والمع نجوم الدراما السورية الى جانب سلافة معمار حيث باتت ملامحهم أكثر جمالا ونضجا عن مرحلة بداية شبابهم.

ويرتبط قصي وباسل خياط بعلاقة صداقة قوية بينهما منذ ايام دراستهما في المعهد ولغاية اليوم، حيث صرح باسل في احد لقاءاته عن علاقته بالاخير قائلا: "نحن لسنا أصدقاء، ولكننا أخوات، نعرف بعض جيدًا، ونعرف كيف نتعامل مع بعضنا البعض، وأقرب أصدقائي أيضًا تيم الحسن فنحن الثلاثة أصدقاء من أيام الدراسة في المعهد".

قصي خولي وباسل خياط

يشار الى ان قصي خولي يبلغ حاليا من العمر 41 عاما، وتتساوى معه في سنوات العمر الممثلة سلافة معمار، اما باسل خياط فيحتفل بعيد ميلاده الـ 39 في نهاية شهر اغسطس المقبل.

شاهدوا صورة باسل خياط برفقة قصي خولي وسلافة معمار قبل نحو 21 عاما وهم على مقاعد الدراسة، والمسوا التغييرات الطارئة على ملامحهم بشكل صادم.