السينما تخطف نجمات الغناء وهل تعمل نيكول سابا مع زوجها؟

استقرت اكثر من مطربة على أعمال سينمائية ودرامية في الفترة المقبلة، وأوقف بعضهن مشاريعهن الغنائية من اجل العمل في السينما أو العودة لها مثل شيرين عبدالوهاب و ساندي وكارول سماحة واخيراً نيكول سابا.

شيرين عبدالوهاب

شيرين وكارول سماحة الأكثر جدية

أجلت الفنانة شيرين عبدالوهاب كافة مشاريعها الفنية واعتذرت عن المشاركة في برنامج ذا فويس وكذلك برنامجها "شيري ستديو" من اجل تفرغها وعملها في فيلمها الجديد والذي تتكتم على تفاصيله حتى الآن، هو العمل الذي سيعديها الى السينما بعد غياب لأكثر من 14 عام عن أول وآخر أفلامها "ميدو مشاكل"، وترددت أنباء عن تولي المخرج أحمد شاكر خضير مهمة إخراج الفيلم بعد نجاحه معها في مسلسل "طريقي" العام قبل الماضي.

كارول سماحة

أما الفنانة كارول سماحة فقد استقرت على سيناريو فيلم لبناني مع المؤلفة كلوديا مرشليان والمخرج باسم كريستو، وتستعد لبدء تصويره في لبنان أيضاَ في هذا الصيف، وفي نفس الوقت ترددت انباء عن استعداد كارول لتكرار تجاربها في الدراما المصرية وتبحث عن سيناريو جديد لتقديمه في رمضان المقبل.

نيكول سابا

نيكول سابا مع زوجها يوسف الخال لأول مرة

وتداولت انباء حول استعداد الفنانة نيكول سابا للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد يجمعها بزوجها يوسف الخال لأول مرة في مسيرتهما، خاصة ان فكرة تعاونهما كانت متواجدة منذ فترة طويلة وقررا تنفيذها في الوقت الحالي بعد استقرارهم على سيناريو فيلم استعراضي غنائي من المتوقع ان تعلن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

ساندي

واعلنت كذلك المطربة الشابة ساندي استعدادها لتكرار تجربة التمثيل في السينما بعد فيلمها "خطة جيمي"، وقالت إنها ستعمل مع نفس مخرج الفيلم تامر بسيوني في فيلم كوميدي وغنائي جديد، وتختار مع المخرج الأسماء المشاركة في الفيلم حتى تبدأ تصويره في هذا الصيف.