بعد غضبها من تسريب صورها قبل الشهرة.. نجلاء بدر تنشر للمرة الأولى صور من طفولتها ومراهقتها

بعد أيام من تداول صورة للفنانة نجلاء بدر قبل شهرتها على مواقع التواصل الإجتماعي وسخرية الجمهور منها خاصة لتغير ملامحها بشكل يصعب التعرف عليها، نفت مصادر مقربة منها أن تكون الصورة لنجلاء بدر والتي حرصت على نشر صورها قبل الشهرة بنفسها.

نجلاء بدر قبل الشهرة

نجلاء بدر تنشر صور من طفولتها ومراهقتها

نشرت الفنانة نجلاء بدر مجموعة من الصور القديمة لها قبل شهرتها على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، ونشرت صوراً من طفولتها وفترة مراهقتها، وعلقت على الصور قائلة:" احلى أيام"، في إشارة الى ان أيامها قبل الشهرة كانت أفضل من الآن.

نجلاء بدر

ونشرت نجلاء صورها للمرة الأولى بعد ان اثارت الجدل في اليومين الأخيرين لتداول صورة قديمة لها بملامح متغيرة تماماً، وهو ما أثار غضبها بسبب السخرية اللاذعة منها وتردد إجرائها عمليات تجميل.

وقالت مصادر مقربة منها إن غضب نجلاء بدر جاء بسبب عدم صحة الصورة المنسوبة لها، لذلك قررت نشر صورها الحقيقية بنفسها على صفحتها على فيسبوك حتى توضح حقيقة الصورة المتداولة بشكل غير مباشر.

ويذكر ان الفنانة نجلاء بدر قد بدأت مسيرتها الفنية مبكراً في طفولتها بمشاركتها في فوازير "فطوطة" عام 1983 و مسلسل "النوة" 1991، واتجهت لتقديم البرامج التفزيونية قبل ان تحترف التمثيل وتشارك في عدة أعمال شهيرة مثل "حكاية حياة"، "شارع عبدالعزيز"، "30 يوم" و مسلسل "رمضان كريم".