بعد 5 سنوات من القطيعة .. أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب ويوجه له هذه الرسالة

فاجأ الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر متابعيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتوجيه رسالة الى الفنان عمرو دياب بمناسبة طرح ألبومه الجديد "معدي الناس" ووجه له اعتذاراً علنياً بعد 5 سنوات من الخلافات بينهما.

ايمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب علناً

هنأ الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر الفنان عمرو دياب على صفحته بموقع "فيسبوك"، بمناسبة صدور ألبومه الجديد "معدي الناس"، ووجه قمر رسالة الى عمرو دياب وجمهوره اعتذر فيها عن هجومه على الهضبة في السنوات الاخيرة بسبب خلافاتهما، وقرر إنهاء صفحة الخلافات معه وتقديم الاعتذار له على الملأ مثلما هاجمه.

ووصف بهجت قمر عمرو دياب بشقيقه الاكبر وعشرة عمره وقال في تدوينته:" مش هتكبر النهارده إني اعتذر وأبارك لأخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الالبوم الجديد ..خمس سنين زعل كتير اوي بصراحه وانا غلطت لإني اقحمت عمرو في مشكلتي مع روتانا وغلطت اكتر لإني أظهرت الخلاف ده في العلن ولكن الواحد طول الوقت بيتعلم ومحدش كبير على الإعتذار، ويا عمرو زي انا ما غلطت في العلن انا بعتذر لك في العلن..".

عمرو دياب وايمن بهجت قمر

هل يعود أيمن بهجت قمر الى التعاون مع عمرو دياب؟

ولاقت تدوينة واعتذار ايمن بهجة قمر إعجاب متابعيه خاصة جمهور عمرو دياب الذي تساءل كثيراً عن مستقبل التعاون الفني بينهماً، خاصة لتحقيق عمرو دياب نجاحات كبيرة مع أيمن بهجت قمر في ألبوماته القديمة مثل "قمرين" و "علم قلبي" و "اكتر واحد بيحبك"، و"الليلة دي"، وانقطع التعامل بينهما لسنوات بسبب رفض بهجت قمر التعامل مع شركة "روتانا".

وشن أيمن بهجت قمر هجوماً حاداً مع الملحن عمرو مصطفى على عمرو دياب لاصراره على التعاون مع شركة "روتانا" ورفضهم العمل معها، وتساءل الجمهور عن موقف عمرو دياب بعد اعتذار بهجت قمر له، خاصة ان الهضبة دخل في خلافات مع شركة "روتانا" في العامين الماضيين وهو ما قد يسهم في اتمام المصالحة بينهما.