صور ريم البارودي تتجاوز أزمتها مع أحمد سعد وسمية الخشاب بجلسة تصوير جديدة

تجاوزت الفنانة ريم البارودي أزمتها مع زوجها السابق الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب، وواصلت نشاطها الفني بتصوير مسلسل "الدولي" و فيلم "خطيب مراتي"، ونشرت جلسة تصوير جديدة بمناسبة الانتهاء من تصوير المسلسل.

ريم البارودي تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة ريم البارودي صوراً جديدة لها بعد فترة من الاختفاء على حسابها بموقع "انستقرام"، وهي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في آخر يوم تصوير مسلسلها المؤجل "الدولي"، وظهرت ريم البارودي بفستان أسود قصير وفي ديكورات المسلسل وبشخصيتها في العمل "بسبوسة" وهي فتاة شعبية تدير محل كوافير نسائي في إحدى المناطق الشعبية.

واحتفلت ريم البارودي بانتهاء تصوير المسلسل أمس، ونشرت صورأ لها مع فريق المسلسل والذي تشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف و باسم سمرة، وتم تأجيله في اللحظات الاخيرة قبل شهر رمضان، ومن المتوقع ان يعرض في الفترة القادمة.

ريم البارودي تتجاوز أزماتها مع أحمد سعد وسمية الخشاب

وتجاوزت الفنانة ريم البارودي أزماتها الأخيرة التي شغلت الجمهور وآخرها أزمتها مع سمية الخشاب وأحمد سعد ونشرها قصة زواجهما، وعادت لاستكمال أعمالها الفنية والتي من بينها عمل يجمعها بزوجها السابق أحمد سعد وهو فيلم "خطيب مراتي"، والذي تعاقدت عليه وبدأت تصويره قبل اشتعال الازمة بينهما، بالاضافة الى استعدادها لتصوير دورها في فيلم "حليمو اسطورة الشواطيء" مع الفنان طلعت زكريا.