أمل عرفة تنفى عودتها لطليقها مجددا وتوضح حقيقة الصورة المتداولة لهما

أصيب جمهور الفنانة أمل عرفة بحالة من اللغط  بعد تداول صورة لها مع طليقها عبد المنعم عمايري عبر مواقع التواصل الإجتماعي دون الكشف عن تفاصيل الصورة وهو ما جعل البعض يزعم بعودتهما لبعض مرة أخرى.

أمل عرفة تحسم الجدل

وهو ما جعل أمل عرفة تحسم كل هذه التكهنات وقامت بنفى كل ما تردد عن عودتها لزوجها السابق النجم عبد المنعم عامري وأكدت أنهما انفصلا وأصبحا صديقان من أجل ابنتيهما حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام : "بعض مواقع التواصل الاجتماعي أرجوكم، وقفو اشاعات ...انا وَعَبَد المنعم اب وام لأحلى طفلتين بالعالم ....ولا مشروع عودة ....عبد المنعم عشرة عمر وأب لبناتي والله يكتبلو كل الخير . شكرا بس فعلا وجب التنويه لان رح شك بحالي انا بعد شوي".

تفاصيل الصورة المتداولة 

وكشفت أمل عرفة أن الصورة المتداولة لها مع طليقها عبد المنعم عمايري تم التقاطها فى عيد ميلاد ابنتها سلمى حيث احتفلا  به فى جو عائلى ضم أفراد أسرتها فقط.

أمل عرفة تخرج من أحزانها 

وكانت تعاني أمل عرفة خلال الفترة الماضية من حالة حزن شديدة على فقدان والدها سهيل عرفة واستغلت عيد ميلاد ابنتها سلمى للخروج من أحزانها والإحتفال به إلا أن الشائعات طاردتها بسبب الصورة التى التقطتها فى عيد ميلاد ابنتها وقررت إيضاح الحقيقة للجمهور ونفى عودتها لزوجها مجددا.